الاخبار

لاول مرة منذ اكثر من عام, مطوري لعبة Cyberpunk 2077 يتحدثون عن اكبر عملية سرقة تعرض لها الاستيديو..

خلال الجلسة السنوية لاستيديو CD Projekt Red التي تمت الليلة الماضية تم فيها الحديث بشكل عام عن الاستيديو و الخطط و الانجازات القادمة و لكن من بين المواضيع التي تم التطرق اليها خلال هذه الجلسة هو الحديث عن حادثة سرقة المحتوى الخاص بلعبتهم القادمة Cyberpunk 2077.

البعض قد يتذكر هذه الحادثة التي جرت قبل اكثر من سنة من الان حيث تعرض الاستيديو لعملية احتيال من قبل احد اللصوص الذي تحدثت بعض المصادر انه احد العاملين في الاستيديو او انه على علاقة باحد العاملين فيه حيث تمكن من الحصول على الكثير من الوثائق و المواد الحساسة الخاصة بالمشروع الجديد Cyberpunk 2077 و قد هدد هذا الص بنشر جميع هذه المواد و الوثائق للعلن عبر وسائل التواصل و الاعلام و غيرها ان لم يتم دفع مبلغ من المال له الامر الذي كان على ما يبدو سيفسد المشروع بالكامل بسبب محتواه الحساس.

استيديو CD Projekt Red تعامل مع الامر بهدوء و روية و تم التواصل حسب ما جاء على لسان رئيس الاستيديو ادم كشنيسكي مع الجهات القانونية و الشرطة من اجل انهاء هذه الكارثة الا انه لم يتم الكشف عن مصيرها سوى انه تم تلافي عملية نشر هذه المستندات و الوثائق و حماية المشروع من الانهيار.

خلال الجلسة اكد رئيس الاستيديو و نائبة انهم قاموا برفع مستوى الحماية و التأمين داخل جميع مراكزهم من اجل منع تكرار مثل هذه الحادثة و اكدوا ان كل شيء الان محمي بشكل كامل يضمن عدم تكرار تلك المأسات مرة اخرى.

لا تنسى متابعة قناتنا الجديدة على اليوتيوب و التي سنسعى من خلالها ترجمة فيديوهات الالعاب الى اللغة العربية قدر الامكان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار