كشف جديد مرتقب للعبة Death Stranding 2 خلال الأسابيع القادمة والكشف عن اسمها الكامل

بعد فترة طويلة من الكشف الرسمي عن لعبة Death Stranding 2، اصبحنا نعتقد بأنها قد وصلت الى مراحل التطوير الأخيرة، ويمكن أن تكون جاهزة لكششف جديد، ولدينا الان تسريب جديد يدعي أنه سيتم مشاركة المزيد من المعلومات حول اللعبة المنتظرة خلال الاسابيع القليلة المقبلة.

يأتي هذا وفقًا لما قاله المسرب الموثوق Billbil-kun، والذي كتب عبر Dealabs بأن لعبة Death Stranding 2 ستحصل على عرض جديد خلال الـ 15 يوم القادمين، ربما سنرى عرض خلال حدث State of Play القادم، كما أشار المسرب الشهير Jeff Grubb في وقت سابق من هذا العام.

يقول Billbil-kun أن الاستوديو المطور ما زال يحقق في جوانب معينة حول اصدار “ديث ستراندنج 2“، حيث من الممكن ان تنطلق على الحاسب  الشخصي ومنصة PS5، ويقول المسرب ان مصادره تشير إلى أن عنوان اللعبة الكامل هو Death Stranding 2: On The Beach.

نظرًا لأهمية الشواطئ في لعبة Death Stranding الأصلية، والتي ظهرت كنوع من مظاهر النسيان في احداث اللعبة، فمن المؤكد أن العنوان الفرعي مناسب للغاية. عندما رأينا آخر مرة لعبة “ديث ستراندنج 2“، كان ذلك أثناء الكشف عنها رسميًا في The Game Awards في ديسمبر 2022 والذي قدم لنا عرض تشويقي مدته أربع دقائق يؤكد أن الممثلة الفرنسية Léa Seydoux سيكون لها دور بارز.


ستصدر لعبة „ديث ستراندنج 2“ على PlayStation 5 بشكلٍ حصري في وقتٍ لم يُعلن عنه بعد بشكل رسمي، وسنبقيكم على اطلاع دائم بمجرد ظهور المزيد من التفاصيل عن اللعبة المُرتقبة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button