الناشر 2K Games يلمح بشكل مثير للعبة Mafia 4.. هل سنشهد العودة المنتظرة؟

عنوان Mafia معروف بالثلاثية الشهيرة وإصدارات الريماستر و الريميك الخاصة بالسلسلة التي صدرت منذ بضعة أعوام، وبالرغم من الحب الكبير تجاه السلسلة ومبيعاتها الرائعة، إلا أن هناك بالتأكيد آمال كبيرة حول رؤية جزء جديد من اللعبة في وقت ما، والمطور يبدو أنه بدأ التلميح للأمر. يبقى السؤال المطورح هنا.. هل سنرى Mafia 4؟

اليوم وعبر منصة التواصل الاجتماعي “اكس” نشر الناشر والمطور 2K Games صور من لعبة “مافيا” وبالتحديد أربعة صور، حيث قال المنشور “المأساة في 4 أجزاء“، هل يقصد 4 أجزاء بعدد الصور الموجود أم يقصد المطور أننا سنستكمل رحلة المافيا على 4 أجزاء؟، لا نعلم لكن رقم 4 مثير للشك خصوصًا وأن الجزء القادم من المفترض أن يكون الرابع في السلسلة، لذلك هو تلميح إلى حد كبير.

هذا الأمر لم نلحظه وحدنا، بل علق الكثير من المعجبين على المنشور مطالبون شركة 2K Games بالكشف عن Mafia 4 لإستكمال هذه السلسلة الغامرة الغائبة عن أي محتوى جديد منذ أكثر من 7 أعوام.

إن كانت لعبة مافيا 4 حقيقية، فنحن لسنا متأكدين مما يفكر به المطور بالضبط تجاه الجزء القادم وما سيقدمه من ناحية القصة إذا كان سيستكمل ما توقفت القصة عنده من الجزء الثالث أم تبني توجه جديد بطاقم عصابة وأبطال جدد على السلسلة، لكن إن اخذنا هذا المنشور الأخير في الاعتبار وبالتحديد الكلمات المكتوبة في المنشور، ربما لن نشهد استغناء عن الشخصيات التي علمناها خصوصًا وأنها جزء مهم من نجاح العنوان بشكل عام.

على أي حال هذه تكهنات في النهاية. هل تعتقد عزيزي القارئ أن نشهد كشف عن الجزء الرابع في وقت قريب؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button