لعبة The Finals تهبط في عدد اللاعبين بنسبة 83% على الحاسب الشخصي

هل اللعبة في ورطة؟

من المؤكد أن The Finals أحدثت ضجة كبيرة عند إطلاقها، حيث وصلت إلى أعداد نشطة ومعتبرة من اللاعبين على متجر Steam بعد إصدار تجريبي ناجح، ولكن بعد شهر ونصف فقط، شهدت اللعبة انخفاضًا خطيرًا.

لاحظ العديد من المطلعين انخفاض حاد في قاعدة اللاعبين على منصة Steam في The Finals من مئات الآلاف إلى عشرات الآلاف، أي بانخفاض قدره 83%، لكن هل يمكن أن تكون اللعبة في ورطة؟ إنها أخبار مؤسفة جدًا لإستوديو Embark Studios على الرغم من نجاحها خلال الشهر الماضي، لكن نحن أمام الواقع الذي يؤكد انخفاض شعبية اللعبة بنسبة ضخمة.

انطلقت The Finalsمع أكثر من 200 ألف لاعب نشط في Steam وبلغت الأعداد النشطة مع اللعبة 242,619 ألف، وكانت خوادمها تجهد للتعامل مع الحمل الموجود، ولكن على مدار شهرين انخفض العدد بشكل غريب إلى قاعدة لاعبين تبلغ حوالي 50 ألف لاعب.

اللعبة موجودة أيضًا على الكونسول، لذا فإن أرقام Steam لا تمثل عدد اللاعبين بالكامل في اللعبة، لكن الألعاب الجماية تكمل رحلتها أو تتوقف بناءً على أعداد لاعبيها، ومن المتوقع ان استوديو Embark يجري محادثات حول هذا التراجع الكبير للعدد، نظرًا لأن عشرة ملايين لاعب جربوا اللعبة.

على أي حال، تعد تقييمات اللعبة على منصة Steam “إيجابية في الغالب”، وهذا دليل على تفاني الإستوديو لرغبات اللاعبين تجاه اللعبة بعدم وضع أي تغييرات من شأنها أن تسبب تذمر للاعبين.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button