شاهد العرض الرسمي للعبة SPYxANYA: Operation Memories وموعد الإصدار

أعلنت شركة بانداي نامكو الأوربية أمس عن أول لعبة كونسول من سلسلة SPY x FAMILY تدعو اللاعبين للاستمتاع بعالمها الفريد بشخصية Anya في مغامرات ممتعة بلعبة SPYxANYA: OPERATION MEMORIES. سيتم إصدار اللعبة في 28 يونيو 2024 لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و نينتيندو سويتش.

لا يوجد يوم عادي بالنسبة لعائلة Forger و لفتاة صغيرة مُفعمة بالحيوية مثل Anya، حيث تم تكليفها بمهمة من كلية إيدن: يجب عليها إنشاء أروع مذكرات مُصورة على الإطلاق!

يساعد اللاعبين و يرافقون Anya طوال أيامها وهي تلتقط صور وتصنع ذكريات لا تُنسى بطرق وأماكن مختلفة، سواء في المنزل أو المدرسة أو أثناء النزهة، حيث فرص اللحظات الخاصة موجودة في كل مكان.

بالإضافة إلى اللعبة الأساسية، سيتوفر إصدار رقمي فاخر يتضمن اثنين من المحتويات القابلة للتنزيل (DLC) مع إكسسوارات وأزياء أنيقة لترتديها عائلة Forger، بالإضافة إلى عناصر خاصة داخل اللعبة!

نذكر متابعينا الأعزاء أن لعبة SPYxANYA: OPERATION MEMORIES سوف يتم إطلاقها بشكل رسمي في يوم 28 يونيو 2024 على بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و نينتيندو سويتش. سيتم تحديد موعد إطلاقها على منصة الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم في وقتٍ لاحق.

المزيد حول سلسلة SPY x FAMILY

سباي إكس فاميلي هي سلسلة مانغا يابانية من تأليف ورسم تاتسويا إيندو، وحازت على جائزة كودانشا مانغا وجائزة تيزوكا أوسامو الثقافية، أقتبست المانغا إلى مسلسل أنمي تلفزيوني من انتاج ويت استديو واستوديو كلوفر وركس، وبث الموسم الأول على تلفزيون طوكيو في 25 حلقة مقسمة إلى جزأين.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button