مصدر: مبيعات لعبة Assassin’s Creed Mirage تصل الى 5 مليون نسخة

قبل إطلاق Assassin’s Creed Mirage، أوضحت الشركة المطورة Ubisoft بأها صُممت منذ البداية كتجربة أصغر في الحجم وأكثر خطية، وتهدف إلى أن تكون بمثابة إصدار محفز قبل الإصدار الضخم القادم إلى السلسلة، وعلى الرغم من ذلك نجحت في استقطاب الملايين.

حظيت اللعبة بنجاح رائع، ووفقًا للمسرب الشهير “توم هندرسون” من Insider Gaming، فقد لعب اللعبة أكثر من 5 ملايين لاعب منذ إطلاقها في أكتوبر من العام الماضي، وحققت إيرادات تبلغ 250 مليون دولار تقريبًا، وبعد وقت قصير من إصدار اللعبة وصفتها Ubisoft بأنها ناجحة إلى حد كبير واصفة إياها بأكبر إطلاق للجيل الحالي حتى الآن مع انخفاض أعداد اللاعبين الأولية بالمقارنة مع عناوين مثل Assassin’s Creed Origins وOdyssey عند إصداريهما.

من الواضح ان لعبة Assassin’s Creed Mirage لم تتمكن من الحفاظ على الزخم ذاته مقارنةً بالإصدارات السابقة من السلسلة، مع أن الرقم المذكور أعلاه قد بلغ 5 مليون لاعب، وهذا يعني أنها لا تزال أكثر نجاحًا بشكل ملحوظ من اثنين من إصدارات Ubisoft الأخيرة الأخرى، مثل Prince of Persia: The Lost Crown أو لعبة Avatar الأخيرة، وكلاهما شهدا استقبال تجاري مخيب للآمال إلى حد كبير.

وفقًا للمسرب، ستصدر Ubisoft لعبة Star Wars Outlaws في النصف الأول من هذا العام تليها Assassin’s Creed Codename Red في النصف الثاني، مع تواجد عنوان Ghost Recon جديد وإصدار جديد من Splinter Cell والمزيد خلال العامين المقبلين.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button