إعلان كونامي حول The Short Message المتوفرة مجانًا وعرض ريميك Silent Hill 2

أعلنت شركة كونامي Konami Digital Entertainment B.V أمس عن الإضافة الجديدة لسلسلة ألعاب الرعب سايلنت هيل، حيث تم الإعلان عن توفر Silent Hill: The Short Message الآن مجانًا على جهاز PlayStation 5 في حلقة بلايستيشن الأخيرة مع عرض تشويقي جديد لريميك لعبة Silent Hill 2.

ستأخذ SILENT HILL: The Short Message اللاعبين في رحلة مظلمة وملتوية جديدة، وهي متاحة الآن مجانًا على متجر PlayStation. بالإضافة إلى ذلك، عرض تشويقي جديد من استوديو التطوير Bloober Team لريميك Silent Hill 2 المنتظرة بشدة والذي أظهر ما يمكن للاعبين توقعه من نظام القتال الجديد والمحسن.

اتبع أنيتا، الشخصية الرئيسية في سايلنت هيل The Short Message التي يتم دعوتها من قبل صديق إلى مجمع شقق مهجور على أطراف المدينة.

أثناء استكشافها لمحيطها المخيف، تواجه حقيقة مظلمة كانت قد حاولت نسيانها و إغلاقها بعيدًا. أعلنت KONAMI سابقًا عن عدة ألعاب جديدة وطرق عرض مختلفة التي ستقود عصرًا جديدًا لسلسلة الرعب.

لعبة The Short Message هي ابتكار جريء أول من نوعه لجيل جديد من معجبي Silent Hill، ومع إطلاقها المفاجئ والمجاني، فهي الفرصة المثالية للاعبين الجدد للانضمام إلى سلسلة ألعاب الرعب النفسي.

اللعبة الجديدة المجانية The Short Message هي لعبة قصيرة بقصة مكتملة مستقلة عن الألعاب السابقة والقادمة في السلسلة. تدور أحداث اللعبة في الزمن الحاضر وتتناول موضوع التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي – موضوع معاصر مألوف في المجتمع الحديث.

ستكون هذه الإضافة هي الأحدث للسلسلة منذ أكثر من عقد. نأمل أن يختبر الجيل الجديد من اللاعبين الذين لم يستطيعوا تجريب الألعاب السابقة في السلسلة عالم الرعب النفسي الذي تتمكن SILENT HILL من تقديمه.

خذ نفساً عميقاً و اقفز إلى إعماق التفكير الإبداعي الذي بث الحياة مجدداً في سايلنت هيل The Short Message عبر خمسة فيديوهات خلف الكواليس مع المخرج وطاقم التمثيل وفريق التطوير.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button