بيانات تحديث حصرية مايكروسوفت Hi-Fi Rush تشير إلى قدوم نسخ PS5 و Switch

ما تزال حصرية مايكروسوفت لعبة Hi-Fi Rush تحصل على بعض الجدل والتسريبات حول احتمالية صدورها على جهاز نينتندو Switch أو PS5 الغريم التقليدي لمايكروسوفت في ساحة الألعاب.

تساؤلات كثيرة أثيرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول مصير هذه الحصرية التي حظيت بإعجاب كبير على مستوى النقاد أو اللاعبين على حد سواء، وإمكانية توسيع دائرة اللاعبين الذين سيتمتعون بتجربتها. لكن يبدو أن اللغط حول مستقبل Hi-Fi Rush وإمكانية وصولها إلى منصة بلايستيشن أصبح أمرًا واقعًا لا مفر منه.

تلقت اللعبة في وقت سابق من هذا الأسبوع تحديثًا جديدًا بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لها، والتحديث يمنح اللاعبين قمصانًا جديدة لارتدائها داخل اللعبة. وقد ظهر أن هناك أربعة من هذه القمصان على جميع الإصدارات الحالية من اللعبة (Xbox و Steam و Epic Games Store)، حيث بينما تحصل كل منصة أيضًا على قميصها الحصري الخاص بها وكل لديها شعار خاص بها، قميص خاص بـ Epic و واحد خاص بـ Steam وآخر خاص بـ Xbox.

ومؤخرًا، كشف المستخدم Tumblr Rand-cattai وهو أحد خبراء البيانات عن الدليل الأكثر إقناعًا حتى الآن على أن لعبة Hi-Fi Rush قد تصدر قريبًا الى منصتي PS5 و Switch، وذلك من خلال التنقيب في آخر تحديث للعبة أن هناك قميصان آخرين في بيانات اللعبة، ويبدو انهما سيكونان مخصصان لنسخ لكل من PS5 و Switch.

كانت احدى القمصان التي ظهرت في قاعدة البيانات ولونها أحمر تحمل شعار “rock out Anywhere” في إشارة إلى إمكانية أن تكون لمنصة سويتش، في حين يبدو أن القميص الأزرق الذي يحمل عبارة “I’m here baby” يشير بشكل واضح الى نسخة بلايستيشن 5.

هذا الأمر ينسجم مع تصريحات كبار مسؤولي شركة مايكرسوفت التي أشير فيها بأن الشركة تريد أن تكون ناشر ألعاب طرف ثالث، فهل يعني ذلك أن هذه الحصرية ستنتقل الى المنصات المنافسة؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button