دروكمان يؤكد رسميًا وجود مفهوم The Last of Us Part 3.. وقصة لشخصية تومي!

لا شك ان سلسلة The Last of us حظيت باهتمام كبير من قبل اللاعبين وعشاق بلايستيشن على وجه الخصوص، ونجاح الجزء الثاني “الأصلي”من اللعبة جعل اللاعبين يتساءلون عن مدى اهتمام شركة سوني بالعمل على مشروع آخر من السلسة مثل The Last of Us Part 3، ونيل دروكمان يؤكد هذا الأمر بشكل رسمي.

صدر الفيلم الوثائقي Grounded 2 المنتظر والذي أراد فيه فريق Naughty Dog أن يسلط الضوء أهم الأحداث والصعوبات التي تعرض إليها فريق التطوير في لعبتهم The Last of Us بجزأها الثاني، والمفجأة أن مخرج السلسلة نيل دروكمان تحدث بشكل صريح عن الجزء الثالث وأشار الى أنه في تحت عملية التطوير.

خلا الفيلم الوثائقي قال دروكمان أن العديد من المقابلات كانو دومًا يسألونه عن إمكانية وجود قصة جديدة بعد أحداث The Last of Us  2، وقال أنه أشار في أكثر من مناسبة أنهم قد قاموا بكتابة قصة أخرى بعد أحداث الجزء الثاني كان بطلها تومي شقيق جويل.

تابع دروكمان حديثه وقال أن القصة كانت عبارة عن “أحداص قصيرة” وليست تشير الى جزء ثالث من السلسلة كما ذكرت وسائل الإعلام في وقت سابق، حيث كان ذلك خاطئ تمامًا. لكن تم وضع القصة على “الرف” بحسب تعبيره لأن الاستديو حينها كان ينظم أموره الادارية والحياتية. لكنه يعتقد بأنها سترى النور في يوم من الأيام سواء كانت لعبة أو أي عمل آخر وسيحدد ذلك لاحقًا.

هل سيكون هناك The Last of Us Part 3؟

المثير في المقابلة خلال الوثائقي أن مخرج السلسلة نيل دوركمان أكد أن المستقبل قد يحمل فكرة تتحدث عن الجزء الثالث، وانه لا يمكلك قصة للمفهوم العام للعبة، ولكن يبقى لديه “المفهوم” الخاص بالجزء القادم، فإن يجب أن يكون هناك فصل جديد للقصة وهي بالتأكيد دون أدنى شك The Last of Us Part 3.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار