مبيعات Metal Gear Solid Master Collection Vol1 تقترب من مليون نسخة

أطلقت شركة كونامي مجموعة Metal Gear Solid Master Collection V1 العام الماضي وبالتحديد في شهر أكتوبر الماضي، والآن وفي خلال أربعة أشهر فقط تم الإعلان عن اقتراب مبيعات المجموعة من مليون وحدة مباعة.

تحدثت بعض المصادر عن وصول مبيعات مجموعة Metal Gear Solid Master V1 منذ الإطلاق في شهر أكتوبر الماضي وحتى تاريخ 31 يناير المنصرم إلى ما يقارب 900 ألف وحدة مباعة، هذه المجموعة لم تأتي مع أية تحسينات تذكر سوى أنها تجمع أكثر من جزء معًا في مجموعة واحدة فقط.

دقة عرض Metal Gear Solid Master Collection على جميع المنصات

  • دقة العرض على جميع المنصات عدا منصة نينتندو سويتش 1080p مع 60 اطار/ث.
  • دقة العرض على جهاز نينتندو سويتش وضعية التلفاز 1080p مع 30 اطار/ث.
  • دقة العرض على جهاز نينتندو سويتش وضعية المحمول 720p مع 30 اطار/ث.

تعرضت كونامي لبعض الانتقادات بسبب دعم دقة عرض اللعبة عندما تم الافراج عن الانطباعات الاولية للعبة، وذلك بعد تجربتها من قبل عدة مواقع وعبر عدد من المؤثرين حول العالم، حيث تحدث البعض عن تجارب مختلفة للعبة على المنصات المختلفة، وهو الامر الذي اثار الجدل بشكل كبير وواسع.

ينتظر مجتمع اللاعبين الآن Vol2 من المجموعة والإذاعات تقول بأن لعبة MGS4 قد تتواجد من ضمن الحزمة الثاني ولكن لا شيء رسمي حتى هذه اللحظة. يذكر أن الحزمة الأولى تتضمن قرابة 5 أجزاء من السلسلة فما هو رأيكم بها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button