اشاعة: كابكوم تعمل على عدة أجزاء من سلسلة الشر المقيم من بينها 9 Resident Evil!

حفرت سلسلة الرعب والأكشن الشهيرة المعروفة بالشر المقيم اسمها بأحرف من ذهب في تاريخ ألعاب الرعب، حيث أثرت بشكل كبير على هذا النوع من الألعاب ورفعت من معاييره، حيث تتجه أنظار اللاعبين الآن لإعلان كابكوم عن المزيد من الأجزاء التي قد تكون من بينها 9 Resident Evil أو اصدارات محسنة وريميك.

مؤخرًا، ألمح الممثل الصوتي الشهير في السلسلة  Craig Burnatowski عبر صفحة The Game Awards عن أكثر لعبة ينتظرها جمهور بلايستيشن حاليًا،  حيث كان رد على تغريدة تسأل اللاعبين عن أكثر ألعاب بلايستيشن انتظارًا “اللعبة التي أعمل عليها” ومن المعروف عنه أن أبرز أعماله هي من سلسلة ريزدنت فقط.

بينما ظهر مسرب الأخبار الشهير Dusk Golem ليضيف مزيدًا من الزيت على النار، وأكد من خلال رده على اخدى الأسئلة التي وجهت له أنه يعلم بأن هناك خمسة عناوين من سلسلة الرعب تحت التطوير من بينها Resident Evil 9، وكان من بين العناوين الأخرى..

  • Resident Evil 9
  • Resident Evil Code Veronica Remake
  • Resident Evil 5 Remake
  • Resident Evil Revelation 3
  • Resident Evil غير معروفة

يذكر أن تسريبات Dusk Golem المعروف بين الأوساط الإعلامية، كانت دقيقة للغاية، وخاصة تسريباته حول ألعاب سايلنت هيل الأخيرة، ورغم ذلك يجب التعامل بحذر مع مثل هذه الأخبار غير رسمية.

يتوقع المسرب أن موعد إصدار اللعبة لن يكون قبل عام 2025 على أقرب تقدير، مع احتمالية تسريع عملية التطوير كما حدث مع ريميك ريزدنت إيفل 4، والتي تم إصدارها من قبل كابكوم قبل الموعد المتوقع بعد إصدار اللعبة.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button