مصدر: عدد لاعبي منصة Xbox في زيادة كبيرة بحسب تصريحات “فيل سبنسر”

يبدو أن Xbox وشركة مايكروسوفت تريد أن تغير من هيكلة الإصدارات والخطط بشكل عام، وبالفعل داخليًا يبدو أن الشركة شهدت تغييرات كبيرة، لكن ينقصها الإعلان فقط وبحسب مكالمة مستثمرين قد عقدت بالفعل عن الربع الأخير فإن منصات Xbox تشهد زيادة كبيرة من ناحية أعداد اللاعبين.

أًدعت بعض الإشاعات في وقت ما عن ترك العديد من اللاعبين لمنصات Xbox، ولكن خرج “فيل سبنسر” داخليًا لينفي ذلك بحسب مصادر المطلع المقرب من شركة مايكروسوفت Jez Corden، لكن لم يتم الكشف بشكل علني وصريح من الشركة حتى الآن.

بحسب ما ذكره المطلع Jez Corden مؤخرًا فقد ذكر قدوم Xbox بعالم قوي وشجاع في الصناعة مليء بالمبادرات الجيدة تجاه عناوينها الحصرية، هذا يأتي عقب شائعات مستمرة طوال الأيام الماضية عن قدوم حصريات ضخمة من أكس بوكس إلى بلايستيشن في وقت ما، ويؤكد المطلع “جيف جروب” هذا الأمر بأن هذه الخطط ستظهر إلى النور خلال نهاية الشهر الجاري.

سبب زيادة المبيعات بالطبع يعود إلى قوة الحصريات القادمة إلى المنصة بخلاف خدمة Xbox Game Pass التي ستحظى بالحصريات من اليوم الأول.

يذكر أن سبب صدور هذه الإشاعات هو المشاكل التي تعرضت إليها شركة مايكروسوفت عندما سرحت 1900 موظف. ما هي توقعاتكم أنتم متابعينا، هل سنرى شركة مايكروسوفت تتحول إلى شركة طرف ثالث فعلًا، أم أنها مجرد إشاعات فقط؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button