مطور GTA 6 يشعر بخيبة أمل بسبب التسريبات ولكنه لا يعتقد أنه أضر بها!

لكم أن تتخيلوا أن اللعبة الأكثر انتظارًا حتى الآن وهي GTA 6، هي نفسها اللعبة الأكثر تعرضًا للتسريبات، كان أضخمها تسريب مقاطع الفيديو التسعون للعبة في أثناء مرحلة التطوير، ثم يأتي بعدها تسريب المقطع الدعائي الأول للعبة قبل ساعات من إطلاقه الرسمي.

في حديثه مع موقع IGN، قال شتراوس زيلنيك، الرئيس التنفيذي للشركة الناشرة Take-Two، إنه يشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب التسريب المقطع الدعائي الأول الذي تعرضت له اللعبة، لكنه في نهاية المطاف يرى بأنه لم يؤذي الشركة. حيث قال زيلنيك تعليقًا على هذا الموضوع:

“إنه لأمر مدهش عندما يكون إعلان المقطع الدعائي خبرًا ضخمًا، ثم شعرنا بسعادة غامرة عندما حطم المقطع الدعائي الإنترنت … لذلك لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة أو حماسًا”.

“فيما يتعلق بالتسريب، فهذا دائمًا ما يكون مخيبًا للآمال بالنسبة للفريق، لكن في النهاية، لا أعتقد أنه أضر بنا”.

يذكر أن العرض الدعائي للعبة GTA 6 حقق حتى لحظة كتابة هذا الخبر أكثر من 174 مليون مشاهدة عبرقناته الرسمية فقط، حيث من المقرر حاليًا إصدار اللعبة على منصات PlayStation 5 و Xbox Series X|S فقط خلال العام 2025 غرارًا لما حدث مع لعبة GTA 5، حيث لن يتم إصدار اللعبة على جهاز الكمبيوتر في عام اللعبة الأول.

قبل لحظات قليلة، كشفت شركة Take-Two قبل ساعات قليلة عن آخر الأرقام حول مبيعات أكبر عناوينها المتاحة في الأسواق على رأسها كل من GTA 5 و Red Dead Redemption 2.

خلال مكالمة أرباح الربع الثالث من العام المالي 2024، أعلنت شركة Take-Two أن GTA 5 باعت حتى الآن 195 مليون نسخة، بزيادة قدرها 5 ملايين عن المكالمة الأخيرة. بينما وصلت مبيعات لعبة الغرب المتوحش المتميزة Dead Redemption 2 حتى الآن إلى 61 مليون وحدة مباعة، بينما باعت سلسلة Read Dead بأكملها أكثر من 86 مليون وحدة مجتمعة.

أرقام مبيعات GTA 5 و Red Dead Redemption 2

  • مبيعات Grand Theft Auto 5 بلغت 195 مليون.
  • مبيعات Red Dead Redemption 2 بلغت 61 مليون.
  • مبيعات سلسلة Red Dead Redemption بأكملها بلغت 86 مليون وحدة.
  • مبيعات NBA 2K24 أكثر من 7 ملايين نسخة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button