رسميًا: لعبة الرعب المرتقبة Silent Hill 2 Remake في مراحلها النهائية من التطوير

على الرغم من أن لعبة Silent Hill 2 Remake منتظرة إلى حد كبير إلا أن ذلك لم يمنع المعجبين من الشعور بالقلق بسبب اختفاء أي معلومات عن موعد الإصدار، والقلق الأكبر حيال موعد الإصدار جاء بعد العرض الأخير للعبة، هل نحن بعيدين لهذه الدرجة عن اللعبة؟ في الحقيقة وببساطة الإجابة هي: لا.

كشف منتج Silent Hill “موتوي أوكاموتو” أن لعبة Silent Hill 2 Remake هي في “المراحل النهائية” من تطويرها، مما يجعل إصدارها في عام 2024 يبدو محتملاً للغاية، تأتي هذه المعلومات في مقابلة مع Famitsu حول اللعبة، مما أدى بالطبع إلى سؤال حول متى يمكننا توقع قدومها، وعلى الرغم من الإشارة إلى تواجدها في المراحل الأخيرة، فلن يؤكد أي إطار زمني إصدار.

“نحن في المراحلة النهائية من التطوير، لسوء الحظ لا يوجد الكثير مما يمكنني إخبارك به في هذه المرحلة”.

المقصود بالمراحل النهائية شيء غامض حتى الآن، من الممكن أن الفريق يعمل الآن على إصلاح الأخطاء التقنية أو على اللعبة من ناحية الصقل، ومن الممكن أن اللعبة في مراحل ترخيص أو أشياء من هذا القبيل، لكن على أي حال هذا التصريح من شأنه طمأنة اللاعبين حيال موعد الإصدار المرتقب.

الشيء الآخر الذي يبعث بالإطمئنان، هو سؤال مستخدم Reddit لأحد مطوري اللعبة عن “سوء جودة اللعبة” وأنها بحاجة الى المزيد من العمل، مشيرًا الى أن حركة الشخصيات تبدو مثل الآلات وتحتاج لتصبح أكثر سلاسة بالإضافة الى أصوات إطلاق النار السيئة، حيث برر أحد مطوري اللعبة مشيرًا أنه لا دعي للقلق حول هذه المشاكل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button