تفاصيل جديدة حول Death Stranding 2 عالم اللعبة والظواهر الطبيعية الخطيرة والمزيد..

بدأنا نحصل على المزيد من التفاصيل حول واحدة من أكثر الألعاب ترقبًا في العام القادم Death Stranding 2 من تطوير المخرج المخضرم هيديو كوجيما، فبعد أن عرفنا بعض المعلومات حول سفينة DHV Magellan، إليكم معلومات لا تقل أهمية متعلقة بموقع أحداث اللعبة والظواهر الطبيعية التي شاهدناها في عرض اللعبة.

من جديد في آخر حلقات HideoTube التي عادت إلينا من جديد، ظهر كوجيما وسلط الضوء على الظواهر الطبيعية التي لفتت انتباهنا في العرض، حيث شاهدنا الزلازل والفياضانات والحرائق وأشياء كثيرة، وقد تساءل بعض اللاعبين حول إمكانية أن مثل نرى هذه المشاهد ونتفاعل معها أثناء اللعب. حيث قال كوجيما معقبًا على ذلك:

تتغير التضاريس في الوقت الحقيقي أثناء اللعب، وهناك زلازل وحرائق غابات وفيضانات، لذا عليك توخي الحذر مثل ما رأيتم..

هذا يشير الى أن عالم اللعبة لن يكون مشابهًا للعالم الذي رأينها في الجزء الأول من اللعبة رغم صعوبة التضاريس والمرور في العديد من الأماكن، فما بالكم لو كانت هناك ظواهر طبيعية قاتلة مثل الفيضانات أثناء محاولة عبور الأنهار، أو الزلازل أثناء تسلق الجبال أو التعرض لخطر سقوط احدى الصخور المميتة، كلها أشياء ستزيد من متعة وتحدي اللعبة بكل تأكيد.

أما عن القط الأسود، فقال انه مقتبس من الكاتبن هارلوك وهي شخصية خيالية، وبمناسبة ذكر المركبات فقط تحدثنا سابقًا عن سفينة DHV Magellan كما أشرنا في الخبر السابق، وقد أكد كوجيما أيضًا أن اللعبة ستمتلك العديد من المركبات للتنقل

شيء هام ومثير سلط كوجيما الضوء عليه أنه بمجرد بدء القتال، سيقوم سام تلقائيًا برمي الحقيبة التي يرتديها حتى لا تضيع أو تعيق في القتال، ومن ثم العودة الى التقاطها مرة أخرى عند انتهاء القتال.

لعبة Death Stranding 2 ستقع أحداثها في قارة مختلفة

خلال الحلقة أشار كوجيما أن أن أحداث اللعبة لن تكون في القارة الأمريكية الشمالية كما كانت في الجزء الأول، وليست في المكسيك، ولكنه أشار الى هذه المرة الى قارة مختلفة، حيث سيذهب سام  إلى هناك لتوصيل شبكة Chiral، ولأنها ستكون قارة مختلفة، فيمكن اعتبار ذلك بمثابة غزو وستقوم جهة خاصة بإنشاء البنية التحتية.

يذكر أن اللعبة يتم تطويرها للإصدار بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5 وستصدر خلال عام 2025.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button