عرض Death Stranding 2 الأخير تم التقاطه بالكامل على PS5 وسيتحسن أكثر!

الرسومات ستتحسن وقت الإصدار..

العرض الأخير للعبة Death Stranding 2 أبهرنا بكثير من الغموض، مع تلميحات عن القصة وشكل العالم وتنوعه على عكس الجزء الأول، لكن يظل أكثر شيء قد جذب ردود الفعل الإيجابية للجمهو هو الرسومات التي أذهلتنا بالتفاصيل، حيث ظن البعض أنها لقطات من المحرك أو شيء من هذا القبيل.

في الحلقة الأخيرة لـ HideoTube على قناة Kojima Productions الرسمية على يوتيوب، كشف مخرج اللعبة Hideo Kojima أن العرض الخاص بلعبة Death Stranding 2 تم التقاطه على PS5، ويعتقد أن رسومات اللعبة ستتحسن بشكل أكبر عند الإطلاق، وذكر أن اللعبة أصبحت الآن جاهزة، ويحتاج فريق التطوير فقط إلى وضع الصقل وغيرها من هذه الأمور.

أضاف كوجيما أن اللعبة حينما يلعبها أي لاعب سيتفاجئ بالرسومات كثيرًا، لكن إذا دخلت والدة أي لاعب ورأت Death Stranding 2 ستعتقد أنه يشاهد فيلم وليس لعبة، هذا التصريح بشكل عام يؤكد قوة المحرك والمدى الذي يصل إليه استوديو كوجيما من حيث التكنولوجيا.

شارك Kojima أيضًا بعض التفاصيل الإضافية المتعلقة بأسلوب اللعب وميزات Death Stranding 2. وذكر أن سام يستطيع الآن إزالة حقيبة ظهره من أجل حركة أخف، ستحتوي اللعبة على الكثير من المركبات وتشوه تضاريس حي في اللعبة، مع الطرق التي يمكن قطعها مع تواجد الزلازل وحرائق الغابات والفيضانات وغيرها من الكوارث الطبيعية.

وفقًا لـ “كوجيما” تدور أحداث لعبة Death Stranding 2 في قارة خارج أمريكا، حيث سافر سام إليها من أجل الاتصال بشبكة Chiral، أنشأت Fragile مجموعة جديدة تسمى Drawbridge لربط المناطق خارج UCA. إنها قائدتهم ومن الضروري أن يقوم كيان خاص بإعداد الشبكة، حيث يمكن اعتبار قيام UCA بهذه المهمة بمثابة غزو.

بالنسبة إلى الدمية الموجودة في اللعبة “فيث أكين” فهو سيكون مرافقك في اللعبة، حيث يمكنك التحدث معه بشأن عمليات التسليم، ولكن سبب تحول هذا الشخص إلى دمية سنتعرف عليه بالتأكيد خلال تجربتنا للعبة بأنفسنا.

اخبرنا عن تطلعاتك للعنوان وما الذي تنتظر وجوده أكثر في “ديث ستراندنج 2”

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button