شركة Take-Two تؤجل لعبة الأكشن No Rest for the Wicked من مطور Ori!

تقارير Take-Two المالية دائمًا ما توضح توجهات الشركة خلال الفترات القادمة وبشكل تفصيلي، وهذه هي الطريقة المعتادة لهذا الناشر تحديدًا في الكشف عن خططه، واحدى خططه المكشوفة هي تأجيل لعبة No Rest for the Wicked من مطور سلسلة Ori استوديو Moon Studios.

بينما كان من المفترض سابقًا أن تصل بنسخة وصول مبكر إلى Steam في الربع الأول من عام 2024، فإنها ستصل الآن في الربع الثاني من العام الحالي، لكن لم يتم الإعلان بعد عن موعد الإطلاق للإصدار الكامل للعبة على أجهزة الحاسب الشخصي أو PS5 وXbox Series X/S، لكن تخطط Moon Studios لتقديم نظرة متعمقة على أسلوب اللعب في No Rest for the Wicked خلال عرض رقمي في الأول من مارس.

قال “توماس ماهلر” الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي، عندما تم الإعلان عن اللعبة في ديسمبر كان الإستوديو يحلم بأن يكونوا قادرين على المساهمة في لعبة من نوع ARPG الذي يحبه معظم اللاعبين.

“بعد نجاح Ori، كان من الواضح لنا أن استوديو Moon أصبح الآن ناضجًا بما يكفي لتحقيق تلك الأحلام أخيرًا، لا يمكننا الانتظار لنرى كيف سيكون رد فعل اللاعبين على هذا النوع الجديد تمامًا من اللعب.”

وأضاف “جينادي كورول” مدير التكنولوجيا والإنتاج في الاستوديو أنه على مدى السنوات الست الماضية، عمل الجميع بالداخل بجد على المشروع الذي يحلم به الإستوديو.

يبدو أنه مشروع به الكثير من التفاني والعمل الجاد من استوديو Moon، دعونا ننتظر العرض القادم في مارس لرؤية ما وصل إليه الإستوديو في لعبته المنشودة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار