تغيرات كبيرة في نظام تعبئة “عداد الحياة” في طور الاونلاين الخاص بلعبة Call of Duty: Black Ops 4, شاهد العرض الاول..

خلال الكشف الكامل عن لعبة Call of Duty: Black Ops 4  اليوم قامت Treyarch بالكشف عن اثنين من اهم التغيرات التي ستطرأ على طور الاونلاين في اللعبة.

التغير الاول هي ان عداد الحياة الخاص باللاعب اصبح الان 150 بدل 100 كما كان في الاجزاء السابقة و هذا اعطى فرص للمطورين في Treyarch من ضبط الاسلحة بشكل افضل و جعل لكل سلاح خصائصه الخاصة و تأثيرة الخاص على الخصم.

الشيء الثاني و لاول مرة في تاريخ طور الاونلاين لسلسلة Call of Duty اعادة تعبئة الصحة لن تكون تلقائية كما كان في الاجزاء السابقة حيث يتوجب عليك اعادة تعبئة عداد الصحة الخاص بك يدويا و ذلك بالضغط على زر L1 في وحدة تحكم البلايستيشن 4 و هذا سيعيد تعبئة العداد الى 150 و لكن اذا تلقيت ضربة اثناء التعبئة فسوف يتوقف العداد حتى لحظة الاصابة.

عند استخدام العلاج لتعبئة الصحة فسوف يتجمد استخدامها فترة من الوقت حتى تتمكن من استخدامها مرة اخرى و هذا سيعطي اللعبة بعض الاستراتيجية في اللعبة.

انتظرونا في المزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار