هدايا مجانية ومفاجآت قيمة في لعبة Hearthstone التي تحتفل بعامها العاشر

اوقدوا شموع Hearthstone التي تُكمل 10 أعوام!

تريد لعبة البطاقات الشهيرة Hearthstone من لاعبيها الانضمام إليها من أجل احتفالها بيوم ميلادها العاشر، مرحبةً بجميع اللاعبين من شتى أنحاء العالم وعالم هرثستون الساحر، كانت لعبة الورق الرقمية مصدرًا للسعادة المتواصلة.

إنه إنجاز يستحق الاحتفاء به! احتفلوا مع هارث ستونبرو وفريق Hearthstone بأكمله مع إصدار عام بيجاسوس ومجموعة أساسية جديدة (بمشاركة بعض شخصيات Warcraft المألوفة!) في يوم 19 مارس.

هدية لكل فئة

  • لا يكتمل أي عيد ميلاد من دون هدايا! سيحصل كل لاعب في 13 فبراير على بطاقة مجانية لكل فئة تتيح له اكتشاف واحدة من ثلاثة تعويذات تشتهر بها تلك الفئة. تلك إحدى عشرة هدية!
  • ولكن هذا ليس كل شيء… تعرفوا على هارث ستونبرو! لقد أصبح لوجه وصوت الحانة بطاقة خاصة به أخيرًا! بصفته تابعًا ليجنداري محايد متنوع القدرات، سيستبدل مجموعة البطاقات التي بحوزتكم بأخرى شهيرة من ماضي Hearthstone. يا له من خصم جدير حقًا!
  • تُشعلُ اللعبةُ فتيلَ الحماسِ بمناسبةِ احتفالِ الذكرى السنويةِ العاشرةِ من خلالِ فعاليةٍ تمتدُّ من 27 فبراير إلى 19 مارس. أكملوا التحديات لربح إصدارات ذهبية من بطاقات الهدايا، بالإضافة إلى عملة خاصة بعيد الميلاد.

مرحبًا بك في عام بيجاسوس

  • تدور عقارب ساعة العالم مرة أخرى بينما ندشن عام بيجاسوس.
  • ولأول مرة في تاريخ Hearthstone، ستُتاح الموسيقى التصويرية داخل اللعبة للاعبين للاستماع إليها! ابتداءً من 11 مارس، استمتعوا بالموسيقى المألوفة والمحببة من اللعبة في أي مكان تختاروه، وترقبوا المزيد من الإصدارات على مدار العام.

مجموعة أساسية جديدة وعناصر عابرة

  • مع حلول العام الجديد تتوفر مجموعة أساسية جديدة. تعيد تغييرات هذا العام بعض البطاقات الشهيرة من ماضي Hearthstone للاعبين ليغوصوا في مشاعر الحنين إلى الماضي.
  • عالم وورلد أوف ووركرافت يحتفل بأكمله! ستضم المجموعة الأساسية أيضًا أتباعًا جددًا تمامًا مع بعض الشخصيات المألوفة رحبوا ببطاقة Gnomelia الأولى من S.A.F.E. لتكون في مجموعة بطاقتكم بالإضافة إلى المزيد!
  • يمكن للاعبي World of Warcraft أيضًا تسجيل الدخول إلى Hearthstone من خلال فعاليات الاحتفالية السنوية تلك لربح مطية Hearthsteed النارية!

عقد يستحق خلفية بطاقة

  • أكمل المهام خلال تلك الفعالية ذات الوقت المحدود، لتربح خلفية بطاقة استغرق صنعها عشر سنوات!

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button