تفاصيل الموسم التاسع من Overwatch 2 والعديد من التغييرات والتحديثات

انطلق بالفعل الموسم التاسع من Overwatch 2 مع تقديمه العديد من التغييرات والتحديثات الجديدة، والتي ترقى إلى اهتمام وتطلعات اللاعبين. ونستعرض معًا في هذا الإعلان أهم تلك التغييرات.

تحديثات لتجربة لعب أكثر تنافسية: تم تحديث الطور التنافسي ليوفر رؤية أوضح حول تغيّر التصنيفات وعوامل المهارة. وتضمّن هذا الموسم إعادة تعيين بسيطة لتصنيفات اللاعبين مع إعادة ترتيب المراكز المتقدمة، مما سيؤثر على تصنيف المراتب الأولى. كما تم إدخال رتبة مميزة جديدة فوق رتبة “الغراند ماستر”، وهي رتبة “تشامبيون”، للاعبين المتميزين. ويتضمن الموسم التاسع أيضاً نماذج أسلحة جديدة من مجموعة “جايد”، والتي ستُمنح على شكل مكافآت.

مغامرات كونية وعوالم مدهشة: تم إضافة حدث لعب جماعي جانبي يتيح للاعبين التعاون مع بعضهم لإكمال التحديات والأهداف الفرعية، ما يضفي طابعاً مميزاً وفريداً على كل مهمة. ويتوجب على اللاعبين العمل جنباً إلى جنب لكشف الحقيقة وراء الأحداث الكونية الغامضة والتغلب على التهديدات المجهولة التي تواجههم.

مفاجآت مذهلة في تذكرة القتال: تتضمن تذكرة القتال الخاصة بالموسم التاسع أكثر من 80 مستوى من الجوائز، بما في ذلك المظاهر الجديدة مثل “سرفايفر سولجر: 76″ و” تينتاكل هورور توربيورن” إلى جانب “هورور هوغ رودهوغ” وأيضاً “أنشينت كولر مايثيك مويرا”. كما يتضمن الموسم عملات أوفرواتش ونقاط رفع المستوى الفورية، والتي تتوفر جميعها من خلال حزمة تذكرة القتال المميزة.

Overwatch 2

روح التعاون في طور “هيرو ماستري: غونتلت”: تتمحور فكرة طور اللعب الجماعي الجديد حول تعاون الفرق لمواجهة أفواج الأعداء وتطوير أبراجهم وتعزيز دفاعاتهم. وتتميز اللعبة بتنوع مستويات أفواج الأعداء بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المهام وخيارات التطوير، مما يضمن تقديم مغامرة فريدة للاعبين.

تغييرات جديدة لتجربة لعب أكثر توازناً: تم إدخال تغييرات جديدة لخلق تجربة لعب أكثر توازناً في Overwatch 2 في جميع خوادم اللعبة حول العالم، وقد أثر ذلك على شخصية كل بطل في اللعبة. وتهدف هذه التغييرات إلى جعل زيادة مقدار الضرر الذي يتلقاه اللاعب قبل موته من خلال زيادة حجم القذيفة وتعزيز مؤشرات الصحة لجميع الأبطال. كما تمت إضافة خاصية جديدة لجميع الأبطال تسمح لهم باستعادة صحتهم عند خروجهم من القتال.

تحديثات جديدة على شخصية فرح: تم إعادة تصميم خاصية الطيران “هوفر جيتس” لدى “فرح” لتقليل وقتها في الجو، وبذلك لن يتم ملء وقود “بذلة الطيران” إلا عندما تكون “فرح” على الأرض. ولضبط التوازن بعد هذه التغييرات، تمت زيادة سرعة “فرح” أثناء تحليقها في الهواء، مما يتيح لها التنقل بين المناطق بسرعة أكبر. وأصبحت خاصية القفز “جمب جيتس” توفر الآن وقوداً إضافياً بنسبة 50% من إجمالي خزان الوقود، وسيتم تخزين الوقود الإضافي في حال وصول الخزان إلى الحد الأقصى بنسبة 100%. وسيتمكن اللاعبون الآن من إعادة انتشارهم ضمن الخريطة بشكل أسهل عندما تكون “فرح” على الأرض بالمقارنة مع وضعها في الجو.

كما حصلت “فرح” على خاصية “جيت داش” الجديدة، والتي تمكنها من الانتقال بسرعة إلى الاتجاه الذي تتحرك إليه عند استخدام السلاح الثانوي. وعند مقارنة التحديثات الجديدة مع خاصية الانفجار الارتجاجي والسرعة الأكبر التي وفرتها “هوفر جيتس”، أصبح بإمكان “فرح” التنقل بسهولة إلى المواقع تزداد خطورتها فيها.

وتتمحور هذه التحديثات حول جعل الشخصية أكثر حركية لخلق أسلوب لعب أكثر توازناً، بالإضافة إلى تقديم مستويات جديدة من المهارات المميزة.

نتطلع لسماع آرائكم وملاحظاتكم حول التحديثات على شخصية “فرح”.

تحديث خريطة “جانك تاون”: تم تحديث خريطة “جانك تاون” لتحسين التوازن وتقديم نظام إضاءة ليلية جديد. وتتضمن التحديثات إضافة المزيد من المخابئ وتقليل خطوط الرؤية لتعزيز فرص المهاجمين، بالإضافة إلى إدخال مبنى محترق جديد وبرج مائي مميز.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button