مؤدي صوت Chris Redfield يلمح لتواجده في لعبة Resident Evil 9!

لم يفصح الممثل "جيف شاين" بعد عن المشاريع...

كثرت الأحاديث خلال الشهور الماضية عن الجزء المرتقب بشدة من سلسلة الرعب الشهيرة الذي قد يكون بعنوان Resident Evil 9، وبينما حصلنا على ريميك منذ ما يقرب من عام الآن، إلا أم أن الكثير من المعجبين في انتظار أي خبر جديد عن الجزء القادم في السلسة، واليوم حصلنا على تلميح لتواجد اللعبة في طور التطوير حاليًا.

في مقابلة أجراها “جيف شاين” الممثل الصوتي لشخصية Chris Redfield بجانب عمله مسبقًا على شخصية Carlos في Resident Evil 3، قال أنه يعمل على عدة مشاريع بالفعل لكنه غير قادر على التحديث عن أي منهم بسبب اتفاقيات عدم الإفصاح الداخلية، وعلى الرغم من عدم مشاركته أي شيء إلا أن أسلوب التعبير أثناء تحدثه أوحى بشكل كبير عن احتمالية عمله على Resident Evil 9.

منذ أسابيع، أشار Craig Burnatowski الممثل الصوتي الشهير في سلسلة Resident Evil أن اللعبة الأكثر انتظارًا هي التي يعمل عليها حاليًا، وكان هذا الرد مثير للغاية خصوصًا وأننا عرفنا الممثل من سلسلة ريزدنت إيفل فقط كأبزر أعماله.

على أي حال لم تعلن كابكوم في الوقت الحالي عن المشروع القادم في السلسلة ولكن تكهن المجتمع بأن العنوان القادم سيكون ريميك Resident Evil 5 او Code Veronica أو جزء جديد تمامًا، ومن المحتمل ألا نسمع أي شيء جديد خلال الفترة القادمة خصوصًا بعد إطلاق الإصدار الذهبي من ريميك الجزء الرابع الذي يضم اللعبة والتوسعة في وقت واحد وتم إصداره خلال الأيام الماضية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button