اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4موضوع مميز

مطور Black Ops 4: طور الباتل رويال Blackout سيتفوق بكل اريحية على الالعاب المنافسة الاخرى مثل PUBG و Fortnite..

يبدو ان استيديو Treyarch لا يريد ان يدخل في منافسة مع العاب الباتل رويال الاخرى مثل PUBG و Fortnite بل يرى نفسه انه سيتفوق عليهم بكل اريحية و لاسباب قد تكون مقنعة للبعض.

المصمم مات سكرونس من استيديو Treyarch تحدث في لقاء خاص اجراه مع موقع finder قال فيه انهم لن يقدموا على وضع طور باتل رويال ما لم يكون بامكانهم جعله افضل من اي لعبة اخرى و هذا ما يعملون عليهم مضيفا انهم يمتلكون خبرة 10 سنوات في مجال العاب اطلاق النار و يمتلكون افضل ميكيانيكية للاسلحة في العاب الفيديو و هناك مكتبة ضخمة من المحتوى المنوع الذي يمكن الاعتماد عليه في هذا الطور الجديد و كل هذا سيجعلنا افضل من يقدم طور الباتل رويال.

اضاف مات ان اللعبة ستقدم خريطة واحدة فقط عند الاطلاق لطور الباتل رويال Blackout و لكن هذه الخريطة سيكون حجمها اكبر من خريطة Nuketowns بـ 1500 مرة و ستقدم محتوى منوع ما بين التضاريس المختلفة و المركبات المنوعة و الاسلحة التي ظهرت على مدى عمر سلسلة Call of Duty.

فيما يخص صناديق التجميع Loot Box قال مات انهم في الوقت الحالي يركزون على اللعبة نفسها و على المحتوى الذي سيتم توفيره للاعبين في اليوم الاول للاطلاق اما فيما يخص Loot Box فهذا من اختصاص اكتفجين وحدها.

لعبة Call of Duty: Black Ops 4 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 12 اكتوبر من هذا العام.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك اخر عروض الالعاب اول بأول و مترجمة للعربية

اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار