الإعلان رسميًا عن حلقة Nintendo Direct Partner Showcase ومدتها 25 دقيقة

بعد العديد من الشائعات والأخبار عن اقتراب قدوم حدث نينتندو، تم الإعلان اخيرًا وبشكل رسمي عن الحدث الرقمي Nintendo Direct Partner Showcase لعام 2024.

من المقرر أن يتم بث حدث نينتندو الجديدة في يوم 21 فبراير 2024 على الساعة 5 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وعلى 6 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ، وستكون مدته الزمنية حوالي 25 دقيقة مليئة بالمعلومات التي سوف تركز على ألعاب جهاز Nintendo Switch القادمة في النصف الأول لعام 2024 من شركات ومطوري الطرف الثالث.

حتى هذه اللحظة لم يتم تقديم أي معلومات إضافية حول ما سيحتويه حدث Nintendo Direct: Partner Showcase، ولكن لن ننتظر طويلاً لمعرفة الأسرار التي قد يحملها. لكن لا تتوقعو أن يتم الإعلان عن جهاز جديد من خلاله.

نذكر متابعين أحدث حلقة صدرت من Nintendo Direct كانت في شهر سبتمبر 2023، وكان أحد أهم الإعلانات من الحدث هو أن Nintendo كشفت عن نسخة جديدة من لعبة Mario vs. Donkey Kong ونسخة معدلة من Paper Mario: The Thousand Year Door، بالإضافة الى تواريخ إصدار Luigi’s Mansion 2 HD و Princess Peach: Showtime!.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button