لعبة Assassin’s Creed Mirage تحصل أخيرًا على طور Permadeath

أطلقت شركة يوبي سوفت اليوم تحديث جديد للعبة Assassin’s Creed Mirage يقدم طور منتظر من قبل اللاعبين منذ مدة، التحديث يقدم طور Permadeath ومهمة جديدة والمزيد.

تحديث Assassin’s Creed Mirage المنتظر كان يجب أن يصدر في شهر ديسمبر الماضي ولكن الشركة قامت بتأجيله لسبب ما، طور المزامنة أو Permadeath يقدم تحدي صعب للاعبين حيث يضعهم في رحلة خطيرة وملحمية.

تدور فكرة الطور في جعل اللاعبين يخوضون مجموعة من التحديات وما يزيد الأمر صعوبة هو وضع شرط عدم موت المدنيين في اللعبة، وإذا حدث ذلك تنتهي مغامرة اللاعب في الطور على الفور ويبدأ من جديد. يقول وصف الطور من الشركة ما يلي:

“عندما يقوم باسم بإلغاء التزامن مع الأنيموس ستظهر للاعب شاشة جديدة تعرض إحصائيات وقت اللعب بدلًا من الشاشة العادية التقليدية، بجانب الإحصائيات يتم عرض إجمالي الصراعات وسبب الوفاة الجمالي عدد الأعداء الذين تم القضاء عليهم ورتبة اللاعب في الطور وصعوبة اللعب المختارة.”

الطور بطبيعته صعب ولكنه يحتوي على مستويات صعوبة من الأسهل إلى الأصعب وهكذا، وبالطبع كلما اختار اللاعب صعوبة أعلى كلما زادت المكافآت المكتسبة. بجانب الطور تم تحسين بعض العطاء التقنية في اللعبة بالإضافة إلى مشاكل أخرى تتعلق بشخصيات NPCs وشخصية باسم عند التجوال في عالم اللعبة.

هل ستخوضون مغامرات طور Permadeath في اللعبة؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button