شاهد العرض الدعائي الرسمي لفيلم Borderlands المنتظر!

بعد إثارة التلميحات والشغف بعرض تشويقي قصير بالأمس، ها قد آن الأون لمشاهدة العرض الدعائي الكامل لفيلم Borderlands ضمن تغطية IGN Fan Fest 2024.

عرض الفيلم الجديد يُقدم نظرة شاملة لما يُمكن توقعه من الفيلم، حيث يتم تسليط الضوء على أبطال الفيلم، بدءًا من Roland الذي يجسده الممثل كيفن هارت، وشخصية Lilith التي تُؤدي دورها الممثلة كيت بلانشيت، وTiny Tina التي تلعب دورها الممثلة اريانا غرينبلات، وKrieg الذي يجسده الممثل فلوريان مونتينو، وأيضًا الدكتورة Dr. Patricia Tannis التي تُؤدي دورها الممثلة جيمي لي كرتيس

يظهرفي العرض الجديد الممثل إدغار راميريز بدور Deukalian Atlas، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Atlas Corporation، كما نسمع لأول مرة صوت الممثل جاك بلاك بشخصية Claptrap.

كما سوف تشاهدون، يقدم العرض الدعائي مزيجًا من الحركة والكوميديا، ويُظهر لنا عالم Borderlands بكل تفاصيله الغريبة والعجيبة، ما يزيد من حماسنا لمتابعة هذا الفيلم عند عرضه في دور السينما.

ستشاهدو الأبطال وهم يقاتلون الوحوش الفضائية بالإضافة إلى قطاع الطرق المشهورين في Borderlands أثناء البحث عن فتاة مفقودة وحمايتها، ولذلك من المرجح أن نشهد المزيد من التفاصيل والعروض الخاصة بالفيلم خلال الأشهر المقبلة مع اقتراب موعد عرضه الرسمي بدور السينما في 9 أغسطس 2024.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button