كوجيما ينشر صورة جديدة من لعبة Death Stranding تظهر مدى التحسن على محرك اللعبة DECIMA..

مازال مسلسل كوجيما التشويقي مستمر قبل بدء فعاليات معرض E3 2018 الذي يفصلنا عنه 18 يوما تقريبا و يبدو انه لن يتوقف عن ذلك طوال الفترة القادمة و لكن هذه المرة يريد ان يرينا التطور الكبير الذي طرأ على محرك DECIMA الذي اختاره لتطوير لعبته الجديدة Death Stranding.

الصورة التي عرضها كوجيما عبر حسابه الخاص على تويتر تظهر تظهر و كانها صورة مقربة لما يبدو انها اعشاب تنمو على الصخور القريبة من الشواطئ او بالقرب من احد الاحراش.

كوجيما وضع التعليق التالي في نفس التغريدة:

“+1 on the T-minus 3 weeks. Decima×Kojima=DS.”

هذه لتغريدة تأتي و كأنها تعقيبا على التغريدة التشويقية التي نشرها مخرج لعبة The Last of Us: Part 2 قبل ساعات من تغريدة كوجيما هذه و لكن ما يمكننا ان نستنتجه منها ام كوجيما قد فعل الكثير من التعديلات و التطويرات على المحرك من اجل ان يصل الى مرحلة ترضي طموحة في لعبة Death Stranding و نذكر ان محرك DECIMA هو نفسه محرك استيديو Guerrella Games الذي تم استخدامه في تطوير لعبة Horizon Zero Dawn.

لا يسعنا سوى الانتظار حتى موعد مؤتمر سوني يوم 12 يونيو القادم.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك اخر عروض الالعاب اول بأول و مترجمة للعربية

اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى