لعبة Prince of Persia: The Lost Crown ستحصل على أولى تحديثاتها المجانية قريبًا

المخرج يوجه رسالة شكر لجميع اللاعبين

لعبة البلاتفورم التي أثارت إعجابنا خلال الشهر الماضي Prince of Persia: The Lost Crown تعتبر واحدة من المفاجآت التي رأيناها بأسلوبها وتغييراتها الظاهرة، وبعد خوض اللاعبين لمعارك استثنائية في اللعبة الأساسية، اللعبة على استعداد الآن للحصول على محتوى جديد.

في مقطع فيديو جديد على منصة “اكس”، شكر “منير راضي” مخرج The Lost Crown جميع اللاعبين على استمتاعهم ودعمهم للعبة بعد إطلاقها الشهر الماضي، وقال أن فريق التطوير يعتزم إضافة محتوى جديد وأوضاع اللعبة مع تحديثات مجانية متعددة على مدار هذه الأشهر، وأضاف أن أولها سيأتي قريبًا.

“شكرا لكم على كل الحب، هذا يعني أن العالم بالنسبة لنا هو رؤيتك تستمتع بوقتك مع اللعبة تمامًا كما نفعل نحن، ولهذا السبب يسعدني بشكل خاص أن أخبرك بأننا بعيدون عن انتهاء الدعم، لدينا بعض الخطط الرائعة للأشهر القادمة، تتضمن هذه الخطط تحديثات مجانية تضيف المزيد من المحتوى والأوضاع، والتحديث المجاني الأول لدينا سيأتي قريبًا.”

لعبة Prince of Persia: The Lost Crown قدمت تجربة بلاتفورمر استثنائية من استوديوهات Ubisoft، كانت اللعبة تتمتع بالألغاز الذكية والقصة والرسومات المميزة، هويتها المتغيرة لكن بأصالة السلسلة جعلتها من التجارب الأبرز بشكل عام خلال العام الجاري.

يمكنك الإطلاع عزيزي القارئ على مراجعتنا للعبة من هنا، حيث منحناها علامة 9/10 كونها لعبة ممتازة بموسيقى وأسلوب لعب بعناصر آر بي جي وعالم واسع يوفر حرية استكشاف بطريقة مختلفة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button