مخرج لعبة Battlefield القادمة يغادر شركة EA بعد عامين فقط!

هل التطوير يواجه نوع من المشاكل؟

لا نعلم إن كانت عملية تطوير Battlefield القادمة في استوديوهات Ridgeline Games تسير بشكل جيد لم لا، لكن بعد عمل المخرج “ماركوس ليتو” في الشركة لأكثر من عامين، فقد سجل مغادرته بكل هدوء.

أحد الأشخاص على منصة اكس وهو @DANYonPC أول شخص قام برصد الخبر، لقد فعل ذلك من خلال نشر لقطات شاشة لخروج غير متوقع من “ماركوس ليتو”، حيث نرى في اللقطات إزالة لأي إشارة تتعلق بعنوان Battlefield أو استوديو Ridgeline، وهذا يتضمن تأكيدًا من “ماركوس” نفسه، والذي نشر على صفحته على فيسبوك مؤخرًا.

في الوقت الحالي، ليس من الواضح ما إذا كان “ماركوس” قد غادر الاستوديو بنفسه أو ما إذا كان الاستوديو قد تم إغلاقه بالكامل، لقد لفت DANNYonPC انتباهنا إلى أن الموقع الرسمي لشركة Electronic Arts لا يحتوي حاليًا على أي وظائف شاغرة لـ Ridgeline Games.

مباشرة بعد إصدار Battlefield 2042، انضم Lehto إلى Electronic Arts كجزء من عملية إعادة تنظيم مهمة لسلسلة Battlefield، وتم تكليفه بإنشاء فريق تطوير جديد في سياتل والذي سيتمحور حول دمج المزيد من العناصر السردية في عالم Battlefield، بعد عدة أشهر من الإعلان الأولي عن تعيينه، أفاد “ماركوس ليتو” أنه سيتولى دور المدير الإبداعي لاستوديو جديد سيعرف باسم Ridgeline Games.

الجدير بالذكر أنه في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي تم نشره في وقت سابق من هذا الشهر، أدرج “ليتو” صورة لشركة Ridgeline Games وموظفيها، مما أعطى الانطباع بأن كل شيء كان على ما يرام.

بالنسبة إليك عزيزي القارئ، هل تتوقع أن كل شيء على ما يرام؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button