مخرج Elden Ring يرغب في تفويض عملية اخراج ألعاب السولز المستقبلية

إنها الطريقة الأفضل من وجهة نظر "ميازاكي"..

جميعنا نعلم مدى عبقرية ومهارة “هيديتاكا ميازاكي” الذي أخرج لنا ألعاب سولز رائعة مثل Dark Souls و Elden Ring، يعتبر أي مشروع من “ميازاكي” مثير للحماس دومًا ولكن مع تواجد اهتمام استوديو FromSoftware المستمر تجاه العاب السولز، فمن المتوقع أن تنتقل المهمة لشخص آخر.

قال “هيديتاكا ميازاكي” في مقابلة له مع موقع IGN، أن هناك “احتمالًا كبيرًا” بأن يقوم بتفويض دور المخرج في ألعاب السولز المستقبلية الى مواهب أخرى، ويعتقد أنها الطريقة الأفضل لاستمرار مشاريع الإستوديو المستقبلية مع الإزدهار في الصناعة بشكل أسهل خلال السنوات المقبلة.

حتى الآن يعتر مشروع السولز الأصلي الوحيد الذي لم يقم “ميازاكي” بإخراجه هو Dark Souls 2، وبينما حصلت Dark Souls 2 على ردود فعل مختلفة من اللاعبين، إلا أن “ميازاكي” ينظر إليها باعتزاز وفخر.

“فيما يتعلق بـ Dark Souls 2، أنا شخصيًا أعتقد أن هذا كان مشروعًا رائعًا حقًا بالنسبة لنا وأعتقد أنه بدونه لم يكن لدينا الكثير من الأفكار التي تقدمت وحملت بقية السلسلة.”

لم يكشف الإستوديو حتى الآن عن لعبته الجديدة، حيث من المتوقع للغاية أن تكون لعبة من نوع السولزلايك نظرًا لأن العام الماضي كان للعبة الأكشن Armored Core 6، وهذا العام نحن بصدد توسعة Elden Ring المنتظرة Shadow of Erdtree التي ستنطلق في 21 يونيو بسعر 40 دولار على جميع المنصات، لذلك من المتوقع الكشف عن المشروع خلال نهاية العام الجاري أو العام المقبل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button