اشاعة: حجم لعبة Stellar Blade المرتقبة على جهاز PS5

ظهرت لعبة Stellar Blade حصرية جهاز PS5 القادمة مؤخرًا بعرض جديد ومعلومات جديدة من خلال حلقة جديدة من حلقات State of Play، وعلى الرغم من أن موعد إطلاقها لا يزال بعيدًا الا أن صورة مسربة قد كشفت عن حجم اللعبة اللازم لتحميلها.

لعبة Stellar Blade تأتينا من تطوير فريق Shift Up ونشر شركة سوني، حيث من المفترض إطلاقها على جهاز PS5 في شهر شهر أبريل القادم. العرض الجديد للعبة استعرض لنا البطلة إيف وكل ما تقوم به من قدرات، بجانب تسليط الضوء لأول مرة على زملائها أعضاء Airborne Squad.

بشأن هذا العالم الذي تمتلكه اللعبة فنحن في أحداث دمار حلت على العالم بأسره مع عدو غامض يسمى “نايتيبا” أجبر البشر على الفرار في مستعمرة خارج كوكب الأرض، وهنا يأتي دور شخصيتنا الرئيسية وأصدقائها في التغلب على الزعيم المذكور.

من خلال لقطات مسربة لصندوق أو غلاف اللعبة، تبين أن اللعبة سيبلغ حجمها عند الإطلاق قرابة 35 جيجا بايت، كما أن التحميل المسبق للعبة سيبدأ في تاريخ 24 أبريل القادم على أن يتم إطلاق اللعبة في تاريخ 26 أبريل القادم أي بعد يومين من تاريخ التحميل المسبق.

في تقرير جديد، ذكر أن الإصدار الرقمي من اللعبة سيحتوي على تحديث اليوم الأول مدمجًا معه، بينما أصحاب النسخة الملموسة فيجب عليهم تحميل التحديث وتثبيته. يذكر أن بطلة اللعبة قد حظيت بتغطية إعلامية واسعة بعد العرض الأخير للعبة، ما هو رأيكم باللعبة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button