تعرف على لعبة Undefeated شبيهة “سوبر مان” المجانية!

متجر Steam يعتبر من المتاجر التي تفتح ذراعيها إلى حد كبير للمطورين المستقلين، وبالرغم من جودة الألعاب المستقلة المتواضعة إلا ان بعضًا منها يظل طريفًا جدًا، ومن هذه الألعاب الطريفة نرى Undefeated شبيهة “سوبر مان”.

تبدأ اللعبة مع رجل يواجه الكثير من الأشرار، ستكون البداية في اللعبة بمثابة برنامج تعليمي وسيأخذك عبر الخطوات المختلفة اللازمة لفهم عناصر التحكم والوظائف الأساسية التي تقدمها هذه اللعبة، من الحركة إلى الطيران إلى القتال نفسه ستعرف كيفية القيام بكل ما يمكن أن تقدمه لك هذه اللعبة بنهاية هذا البرنامج التعليمي القصير.

من الواضح بالطبع تفادي المطور لأي إشارة إلى بطل DC المعروف “سوبر مان” لكن من الواضح أن القدرات والحركات والطيران مشابهة جدًا لما يفعله Superman، هذه اللعبة تأتي بشكل مجاني تمامًا وتبدو أنها ممتعة حيث تم تطويرها بالكامل من شخص واحد فقط، وبذلك لا تنتظر أي مهام قصصية أو حوارية مشوقة بأي شكل، اللعبة تعتمد على القتال والطيران الإستمتاع بالوقت

هذا النوع من الألعاب من الممكن أن يكون رائع للكثيرين لكسر الملل في بعض الأوقات، وهي على أي حال متوفرة على متجر Steam الآن مجانًا ويمكنك التوجه إلى هنا لتحميلها والاستمتاع بها.

على أي حال كون Undefeated لعبة مجانية فقد يشجع مثل هذا الأمر على التجربة بأي شكل، إنها ليست سوى لعبة محاكاة برسومات بسيطة واسلوب لعب أبعد ما يكون عن الصعوبة، لذلك فهي تستحق التجربة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button