لعبة GTA San Andreas تظهر بمرئيات رائعة على محرك Unreal Engine 5

لاتزال ثلاثية GTA المحسنة والتي ضمت GTA San Andreas و Vice City و الجزء الثالث تأتي بمرئيات ليست الأفضل، والتحسينات التي تمت على الثلاثية قليلة إلى حد كبير، على الرغم من تحسين بعض الجوانب من حيث التحكم والإضاءة بشكل كبير، لكن مجتمع المطورين المستقلين يفعلون ما بوسعهم لتعويض هذه النواقص.

تم الكشف عن نسخة محسنة غير رسمية للعبة GTA San Andreas، حيث تم إنشاء اللعبة باستخدام عدد قليل من التعديلات على الخريطة والسيارات بواسطة Flames per Second، حيث تحتفظ اللعبة بالأسلوب الفني الأصلي مما يؤدي إلى تحسينها بعدة طرق، وعلى الرغم من أن هذا الإصدار ليس مبتكرًا من الناحية البصرية، إلا أنه يجسد روح الإصدار الأصلي بشكل جيد إلى حد ما، مما يُظهر قدرًا من الحب للعبة لا يمكن رؤيته في الإصدار الرسمي.

على الصعيد المرئي، تبدو أفضل بكثير من الإصدار الرسمي، ونضع في الإعتبار أنه فقط فريق مستقل صغير من المطورين ووضعه في مقارنة مع شركة Rockstar هو إنجاز حقيقي، لكن لم يشير الفريق بشكل مؤكد إلى موعد إصدار للـ”مود
أو أنه حتى على استعداد لإصدارها، لأن روكستار تأخذ إجراءات قانونية صارمة ضد أي صناع مودات ترقية رسومية لأي من الألعاب القديمة.

على اي حال نأمل من روكستار أن تنظر إلى أي من إصدارات السلسلة القديمة لصنع إصدار محسن يستحق.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button