سوني قامت بإلغاء بعض ألعاب PS5 التي كانت تحت التطوير بداعي إعادة التقييم

يوم عصيب على شركة سوني ومحبي منصة بلايستيشن وأيضًا جهاز PS5، حيث كشفت الشركة أنها قامت بإلغاء بعض الالعاب الحصرية التي كانت تحت التطوير بسبب إعادة التقييم والهيكلة.

أعلنت سوني أنها قامت بإلغاء العديد من المشاريع الحصرية لجهاز PS5 من تطوير Playstation Studios والسبب هو إعادة التقييم والهيكلة، ايضًا من ضمن هذا الإعلان أتى بيان رئيس قسم الألعاب في بلايستيشن جيم ريان بإقالة 900 موظف من الشركة عبر جميع فروعها العالمية كما تحدثنا هنا.

ما هي الفرق التي ألغت مشاريع لجهاز PS5!

أكد Herman Hulst مدير أستوديوهات بلايستيشن أن المشاريع الملغية أتت من عدة فرق أستوديوهات تتبع للشركة منها:

  • مشروع لعبة اونلاين من Insomniac Games.
  • مشروع لعبة اونلاين من فريق Naughty Dog.
  • مشروع لعبة اونلاين من فريق London Studio.
  • مشروع من فريق Guerrilla Games.

ستتأثر جميع أستوديوهات الشركة بالتسريح الذي أعلن عنه كما سيتم إغلاق فريق London Studio بشكل نهائي كما تم الإعلان، إليكم ما ذكره Herman Hulst:

“لقد نظرنا إلى أستوديوهاتنا ومحفظة الألعاب لدينا، وقمنا بتقييم المشاريع في مرحلة مختلفة من عمليات التطوير، لذلك بعضها قررنا أنه لن يكون مناسبًا الإطلاق.”

أكد جيم أن الهدف من الإعلان عن إقالة المطورين هو فقط من أجل ضمان الاستمرارية وليس لدوافع معينة أو أمور شخصية، حيث قررت الشركة مشاركة هذا الإيميل الذي اظهر البيان والمكتوب بخط ريان نفسه للعامة والمطورين، لأنه إعلان خبري صعب للغاية على الشركة ومجتمعها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button