الكشف عن موعد إطلاق لعبة F1 2024 من شركة EA

أعلنت شركة EA Sports رسميًا عن لعبة F1 2024 الجزء الجديد من لعبة محاكاة سباقات الفورمولا وان، فبعد نجاح الجزء الماضي بشكل غير متوقع قررت الشركة تقديم المزيد في جزء جديد قادم هذا العام.

موقع Dealabs من خلال محرره المعروف Billbil-kun كان قد أكد أن الجزء الجديد F1 2024 سيعلن عنه قريبًا، وبالفعل من خلال العرض الأول الذي أطلقته EA Sports تمت تأكيد صحة المعلومات المذكورة جميعها من قبل المصدر أعلاه.

يتم تطوير اللعبة الجديدة من قبل فريق Codemasters الذي اشترته شركة EA في عام 2021، كما تم الإعلان أيضًا عن النسخ التي سيتم إطلاقها وهي فقط نسختين، Standard Edition العادية ونسخة الأبطال Champions Edition.

نسخة الأبطال سيتوفر فيها بعض أيقونات رياضة الفورمولا وان بالإضافة إلى كمية وفيرة من عملة اللعبة والمزيد. أما بالنسبة إلى أسعار هذه النسخ فستبلغ على التوالي 70$ و 90$ على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

سيحصل مالكي نسخة Champions من اللعبة على فرصة تجربتها وتحميلها قبل الإطلاق الرسمي للعبة بثلاثة أيام، حيث سيتم إطلاق اللعبة في الأسواق بتاريخ 31 مايو القادم هذا العام.

اما مشتركي خدمة EA Play عبر جميع المنصات سيحصلون على فرصة تجربة اللعبة لمدة 10 ساعات قبل الإطلاق الرسمي ايضًا بثلاثة أيام، وتحديدًا تاريخ 28 مايو القادم هذا العام. ما هو رأيكم بالسلسلة وأداء EA معها في كل عام؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button