إشاعة: شركة Epic Games تتعرض للإختراق وسرقة 200 جيجا من البيانات

ادعت مجموعة من المخترقين أنهم استطاعوا اختراق شركة Epic Games وسرقة ما يصل إلى 200 جيجا بايت من بيانات الشركة الداخلية، وقد امهلوا الشركة بضعة أيام للإستجابة لهم وإلا سيقومون ببيع البيانات المسروقة إلى أي شخص يدفع مبلغًا من المال.

هذه الأحداث لم تعد جديدة على ساعة صناعة ألعاب الفيديو بشكل عام، فخلال العام الماضي والذي قبله تعرضت الكثير من الشركات للإختراق، وربما أشهرها من مطوري GTA 6 استديو روكستار، وكذلك فريق Insomniac Games مطور لعبة Spider-Man حيث تم تسريب جميع مشاريع الفريق المستقبلية ويبدو أن الحمى قد انتقلت الآن إلى شركة Epic Games.

ذكر Cyber Daily أن عصابة القرصنة التي تدعى Mogilevich قد نشرت رسالة عبر موقع التسريب المظلم الخاص بها تقول من خلالها بأنها “نفذت بهدوء” هجوم على شركة ايبيك مطورة للعبة الشهيرة Fortnite وحصلت على ما يلي من بيانات داخلية تتعلق بالشركة مثل:

  • اختراق البريد الإلكتروني وكلمات السر الخاصة بالموظفين في الشركة.
  • الاسم الكامل لعدد معين من الموظفين وبيانات الدفع الإلكتروني الخاصة بهم.
  • الكود المصدري لبعض الألعاب وبيانات أخرى.

ادعت المجموعة المحترقة ايضًا أن حجم البيانات التي حصلوا عليها من الاختراق يقدر بحوالي 189 جيجا بايت، وأن البيانات معروضة للبيع وفي حال طالب أحد ما بإثبات صحة ادعاءات المجموعة فيمكنهم تزويد من سيقوم بالشراء بإيميل أحد الموظفين. حيث حددت العصابة تاريخ 4 مارس كأقصى موعد لشراء البيانات لكنها لم تكشف ما سيحدث بعد انقضاء هذا الموعد في حال لم يقم أحد بشراء البيانات.

وفقًا لذات المصدر، المجموعة تعتبر جديدة في عالم الفرصة وشركة Epic Games تعتبر هدفها الرابع بعد أن نجحت الأسبوع الماضي باختراق إحدى الشركات التي تتبع لعلامة نيسان التجارية، لكنهم لم يقدموا حتى هذه اللحظة أية أدلة تثبت صحة ادعاءاتهم حول اختراق ايبيك. ابقوا معنا..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button