تسريب مقطع فيديو يظهر فيه التحكم بالآلات والروبوتات العملاقة في Helldivers 2

ما تزال لعبة Helldivers 2 من تطوير استوديو Arrowhead Game تحظى بشعبية كبيرة وصخب إعلامي متزايد بين لاعبي الحاسب الشخصي وبلايستيشن 5 منذ صدورها، وفي أثناء انتظارنا للتحديث المقبل، يبدو أن شائعات آلآلات الروبوتات العملاقة التي تستطيع أن تقاتل وتتنقل بها وسمعنا عنها فيما مضى كانت حقيقية.

تم تسريب فيديو يظهر إمكانية التحكم بآلات الروبوتات العملاقة في التحديث القادم للعبة في مقطع فيديو مسرب تم رصده عبر مجتمعات Reddit، وهذه الآلات العملاقة ستكون ميزة جديدة قادمة إلى لعبة Helldivers 2، حيث سيتمكن اللاعبون من التحكم بآلات المشي العملاقة (Mechs) خلال مهماتهم لنشر الديمقراطية.

لم يتم الكشف عن موعد إصدار التحديث الذي سيضيف هذه آلات العملاقة المتحركة، وماذا سيكون باللإمكان التحكم بها وتخصيصها، ولكن أحد أعضاء فريق عمل اللعبة أكد سابقًا وعبر خادم Discord الخاص باللعبة أن العمل على الميزة قد اكتمل تقريبًا. حيث قال بأن “آلات المشي جاهزة منذ فترة، ولكن لا يزال هناك بعض التحسينات التي يقوم بها فريق آخر لا يمكنه المساعدة في الوقت الحالي بسبب مشاكل الخادم.”

كانت آلات التحكم العملاقة جزءًا من لعبة Helldivers الأولى، حيث تقدم للاعبين المساعدة في المهام وتوفر مميزات مختلفة، ورغم أن خطة المطورين كانت إدراجها في Helldivers 2، إلا أنها لم تتوفر مع إطلاق اللعبة.

Mechs… enjoy
byu/fozzye18 inHelldivers

يقدم الفيديو المسرّب كما هو موضح في الأسفل نظرة سريعة على شكل آلات المشي وكيفية عملها، لكن يتعين علينا انتظار المزيد من المعلومات لمعرفة كيفية مقارنتها باللعبة الأصلية ذات المنظور العلوي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button