شركة EA تلغي عملها رسميًا على لعبة Star Wars Mandalorian

يبدو أن EA تتخلص من أي مخاطرات حالية!

أعلنت شركة Electronic Arts مؤخرًا أنها ستقوم بتسريح حوالي 5 بالمائة من قوتها العاملة العالمية منذ قليل، حيث أوضح “أندرو ويلسون” الرئيس التنفيذي لشركة EA انهم سيستبعدوا بعض الألعاب لصالح هذا التغيير في الشركة، ومنها عنوان Star Wars Mandalorian المشاع عنه خلال وقت سابق من الشهر الجاري.

لعبة Star Wars Mandalorian للأسف تم إلغاء العمل عليها، على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عنها بعد، وكانت من المفترض أن تأتي من منظور الشخص الأول، لكن على أي حال كانت في مرحلة التطوير المبكر من استوديو Respawn Entertainment، حيث تم تأكيد ذلك مؤخرًا من قبل رئيسة EA Entertainment في بيان قدمته إلى VGC، والتي أوضحت أن معجبي Respawn متحمسون للغاية لسلسلة Jedi دونًا عن غيرها.

يعتبر خبر مؤسف من الناشر حتى الآن هذا لأنه بالتأكيد هناك رغبة من محبي سلسلة ستارووز في رؤية شيء جديد من EA، خصوصًا وأنه الناشر الوحيد حتى الآن الذي برع في تقديم العنوان بأفضل شكل ممكن، لكن في النهاية القرار أصبح رسمي الآن ولا مجال للعودة، خصوصًا بعد التسريح الأخير الذي لن يتحمل أي مخاطرات من هذا النوع.

في اليومين الماضيين فقط، فقد الآلاف من العاملين وظائفهم بشكل مؤسف، عانت شركات مثل PlayStation و Embracer وغيرها من عمليات تسريح كبيرة للعمال، حيث تأتي هذه القرارات ضمن خطط تقليل التكاليف قدر الإمكان للمساعدة على استقرار الشركات في الصناعة بأكبر قدر ممكن.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button