عرض جديد للعبة البقاء Terminator: Survivors.. هل سترتقي لمستوى الأفلام؟

هل تذكرون سلسلة أفلام الأكشن والخيال العلمي الشهيرة Terminator؟ في حال كنت من معجبيها فأنت بالتأكيد محبط من عناوين ألعاب الفيديو التي صدرت لها خلال السنوات الماضية، والتي لم تكن في المستوى المطلوب، فهل تكون Terminator: Survivors أفضل من سابقاتها؟

كشفت شركة أمس النشر Nacon بالتعاون مع فريق التطوير Milana Studios وبشكل رسمي عن لعبة البقاء والأكشن Terminator: Survivors والتي يفترض أن تقدم تجربة عالم مفتوح عند توافرها بنسخة الوصول المبكر عبر متجر Steam في يوم 24 أكتوبر 2024.

لعبة Terminator: Survivors هي عبارة عن لعبة بقاء في عالم مفتوح تدور أحداثها في عالم سلسلة الخيال العلمي الشهيرة Terminator، والتي أنشأها جيمس كاميرون وجيل آن هيرد في عام 1984.

في هذه القصة الأصلية التي تدور أحداثها بعد أول فيلمين، يمكنك التحكم في مجموعة من الناجين من يوم “النهاية” في الوضع الفردي أو التعاوني، يواجهون عددًا كبيرًا من المخاطر المميتة في عالم ما بعد نهاية العالم، لكنك بالطبع لست وحدك، لأن آلات Skynet المعدنية ستطاردك  بلا هوادة وستقاتل الفصائل البشرية المتنافسة للحصول على نفس الموارد التي تحتاجها بشدة.

Terminator: Survivors هي عبارة عن لعبة بقاء على قيد الحياة تستقدم تجربة لعب فردية وأيضًا تعاونية ما يصل إلى 3 لاعبين ضد البشر وأيضًا الروبوتات القاتلة من أجل جمع الموارد، وهذه الموارد القابلة للجمع من جميع أرجاء العالم المفتوح، سوف تُبقي اللاعبين على قيد الحياة، وستعمل أيضًا على تحسين قاعدتهم.

اللعبة قادمة بشكل رسمي على المنصات الرئيسية الثلاثة بلايستيشن والجاسب الشخصي واكس بوكسسيرز في تاريخ 24 أكتوبر من العام الجاري 2024.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button