استوديو Naughty Dog: لعبتنا القادمة طموحة وشغوفة للغاية!

هل موعدنا مع مشروع مختلف وأضخم من The Last of Us؟

نعلم أنه بعد التسريحات التي ضربت استوديوهات سوني، تم إلغاء العمل على بعض المشاريع منها المشروع الخدمي لإستوديو Naughty Dog، لكن من حسن الحظ فإن مشروع اللعبة الفردية لا يزال متواجدًا ويحظى بإهتمام كبر سواء على مستوى سوني أو الاستديو وهو قيد التطوير النشط، وأخيرًا سمعنا أولى الكلمات عنه من مخرج المشروع بنفسه “نيل دروكمان“.

في مقابلة للمخرج ونائب الرئيس التنفيذي لإستوديو Naughty Dogنيل دروكمان” نرى تصريحات جديدة حول مشروع الإستوديو الغامض، لكن بحسب ما أشار إليه “نيل” فمن الواضح انه جديد كليًا ليس له علاقة بأي من العناوين السابقة، لكن أعرب على الرغم من ذلك أنه مشروع طموح للغاية، وأضاف أيضًا أن اللعبة بها بعض الأجزاء الصعبة من ناحية التنفيذ لكنه يشعر بالفحر كونه جزءًا من هذا العمل الضخم.

“أنا أعمل على هذا المشروع من البداية مع الفريق ونحن متأكدين من أنه طموح حقًا مع تواجد أجزاء صعبة في عملية التطوير، ولكننا نعلم من البداية مواجهتنا للصعوبات المحتملة وأنه مشروع سوف يسبب الضغط للفريق، اللعبة تضم العديد من مواهب الإستوديو وهي ناتج كليًا من الشغف، لذلك أنا سعيد ومتفاجئ من النتيجة وتعبير الفريق عن نفسه من خلال الفن.”

من الواضح أنه أضخم مشروع على الإطلاق من إستوديو Naughty Dog، حيث ذكر “نيل دروكمان” مؤخرًا عدم تبقي الكثير امامه على التقاعد النهائي من العمل، لأنه يريد الإستقرار وقضاء الوقت مع العائلة بعد استثماره الكثير من سنوات عمره لأجل الصناعة والشفف بالألعاب، وباللتأكيد فهو تلقيائيًا سيرغب بإنهاء مسيرته المهنية بإطلاق عنوان ضخم للغاية.

يبدو أن استوديو Naughty Dog مستعد لتقديم شيء جديد كليًا عليه، اخبرنا تطلعاتك للعبة المعنية في قسم التعليقات أدناه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button