مطور لعبة Kingmakers يعدنا بأقوى ملحمة عصور وسطى على الإطلاق!

لعبة Kingmakers هي من بين الألعاب التي تم الكشف عنها مؤخرًا، والتي تستعرض احداث من العصور الوسطى مع عناصر لعب فريدة الى حد كبير، وتصور سفر عبر الزمن لهذه العصور لتغيير التاريخ.

أحدث الإعلان الأول للعبة ردود فعل من اللاعبين، وفكرة تواجد أسلحة حديثة مع العصور الوسطى بها ابداع واضح وكون اللعبة أكشن و RTS في نفس للوقت فمن الواضح أننا أمام عنوان مثير للاهتمام، وفي مقابلة لموقع Insider-Gaming مع مطوري Kingmakers (استوديو Redemption Road) اوضحوا ان الفكرة جاءت إلى الفريق وأعجبتهم جدًا، لكنهم اصروا على أن التجربة يجب أن تمون منطقية ومصقولة كفاية، وليس فقط عن طريق وضع الجنود في ساحات ميدانية بالعصور الوسطى.

سُئل المطور عن مدى عمق اللعبة، ورد بكل سهولة انها ستمتلك مهام غامرة جدًا كفيلة لوضع اللاعب أمامها لساعات طويلة، وهو تحدي كبير من المطور في خطوة لصنع أكثر لعبة مميزة للعصور الوسطى على الإطلاق.

“نحن نحاول إنشاء أقوى لعبة في العصور الوسطى. هذا يعني بناء إمبراطورية، والاستيلاء على القلاع، وغزو الأراضي، وما إلى ذلك. إنها ليست مجرد سلسلة من المعارك العشوائية، ولكنها لعبة غامرة، حيث تقوم ببناء المستوطنات والاستيلاء على البؤر الاستيطانية للعدو، وتدريب الجنود والترويج لهم وغيرها من التفاصيل.”

اللعبة تتبنى نظام ذكاء اصطناعي مع تكنولوجيا من شأنها رفع جودة اللعب في Kibgmasters إلى اقصاها، ولكن لن يتوقف المطور عند الوضع القصصي فقط، بل يريد إضافة وضع تعاوني مع وضع PvP آخر في المستقبل.

اللعبة من المفترض إطلاقها خلال العام الجاري على الحاسب الشخصي، ويمكنك وضعها في قائمة الأمنيات من متجر Steam هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button