لعبة Dune: Awakening الضخمة تحصل على عرض جديد مذهل يستعرض أسلوب اللعب

كما يعلم الجميع، حقق فيلم “Dune: Part Two” نجاحاً هائلاً منذ عرضه في مطلع شهر مارس الحالي، وقد تصدر شباك التذاكر الأمريكي في أسبوعه الأول بإيرادات تجاوزت 81.5 مليون دولار، ويبدو أن هذا النجاح سينتقل الى صناعة ألعاب الفيديو قريبًا من خلال مشروع لعبة Dune: Awakening.

واستغلالًا لنجاح الفيلم والصخب الإعلامي الكبير الذي حققه هذا العمل المتميز، أعلن الناشر Funcom عن مشروع لعبة تحمل اسم Dune: Awakening التي تدور أحداثها في عالم الفيلم، وهي لعبة بقاء وعالم مفتوح جماعية وطموحة من نوع MMO ومن منطور الشخص الثالث تتمتع شخصياتها بعمق كبير، حيث جاء في وصف اللعبة عبر المقطع الدعائي الجديد:

تجمع Dune: Awakening بين الجرأة والإبداع في ألعاب البقاء على قيد الحياة في وضع الحماية مع التفاعل الاجتماعي للعبة كبيرة ومتعددة اللاعبين لإنشاء لعبة MMO فريدة وطموحة من نوع Open World Survival.

سيتم تطوير اللعبة من قبل فرق التطوير Funcom و Nukklear و GmbH بإستخدام محرك التطوير Unreal Engine 5.2 وستصدر على جميع منصات الجيل الحالية والماضية PS5 – PS4 – Xbox Series -Xbox One – الحاسب الشخصي دون تحديد موعد للإصدار بعد.

 Dune: Awakening

ونقلًا عن شبكة IGN، يُظهر أحدث عرض ترويجي لـ Dune: Awakening الظروف القاسية على كوكب آراكيس، بدءاً من المناخ القاسي وحتى الديدان الرملية العملاقة الخارجة من الرمال وتفادي الأعداء. يركز مقطع أسلوب اللعب أيضاً على جوانب البقاء في Awakening، حيث يعرض مقتطفات من شخصيتكم القابلة للعب وهي تجمع المواد وتعثر على طرق مختلفة لاجتياز العالم المفتوح الضخم.

قال بايلوس أن Funcom أصدرت نسخ بيتا للعبة Dune: Awakening لعدة أشهر حتى الآن، مع هدف جلب المزيد من اللاعبين بمرور الوقت. ومع ذلك فهو يقول إن شركة Funcom ليس لديها أي نية “لتسريع الأمر”، قائلاً إن الأمر “سيستغرق وقتاً طويلاً”. يمكن للاعبين الذين يرغبون في الاشتراك في إحدى نسخ البيتا المغلقة القيام بذلك من خلال الموقع الرسمي للعبة.

يعد الجزء الثاني من الفيلم من أكبر افتتاحيات تاريخ المخرج “دينيس فيلنوف” وحتى أبطال العمل، حيث جمع عالمياً أكثر من 178.5 مليون دولار، واستطاع أن ينال الفيلم إعجاب النقاد بشكل كبير، حيث أشادوا بأداء الممثلين والإخراج والمؤثرات البصرية والقصة ويتوقع أن يستمر الفيلم في تحقيق المزيد من النجاحات خلال الأسابيع القادمة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button