بعد إغلاق محاكي Yuzu بشكل نهائي، ظهور محاكيات جديدة لـ Nintendo Switch!

شهدنا بالأمس العديد من أخبار شركة نينتندو، والتي عادت لممارسة هوايتها في ملاحقة المقرصنين، وكان آخرها تمكنهم من إيقاف محاكي Yuzu الخاص بمنصة Nintendo Switch بشكل نهائي، لكن يبدو أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد حيث ظهرت محاكيات جديدة من الأمس فقط، وهما Nuzu وSuyu، وهي مبنية على أحدث إصدار من محاكي Yuzu نفسه.

حسب ما نعلم حتى الآن لا يوجد أي فريق يعمل على المحاكي حاليًا، لأنه باختصار هذه مجرد ناتج أكواد لأحدث إصدار من محاكي Yuzu، وعلى هذا النحو يمكنهم تشغيل جميع الألعاب التي يستطيع Yuzu تشغيلها. كما أنهم يعانون من نفس المشكلات التي عانى منها محاكي Nintendo Switch السابق.

إذا كنت لا تعلم، كان Yuzu بمثابة محاكي Nintendo Switch الذي يمكن لأي شخص استخدامه وتحسينه لأنه مفتوح المصدر، والآن بعد أن تم إغلاق المحاكي، لا يزال بإمكان الأشخاص استخدام الكود الخاص به والتعديل عليه بالشكل والغاية المناسب له.

لا نعلم إن كانت Nintendo ستقوم بأي إجراء أو لا في مسألة استمرار مقاضاة باقي الفرق، ولكن دعونا نعود إلى احدى الأسباب الرئيسية لإغلاق المحاكي الاشهر، وهو أن حساب “باتريون” الخاص بـ Yuzu هو ما أجبر Nintendo على رفع الدعوى، حيث حققت Yuzu الكثير من المال عبر Patreon واحتفظ الفريق بجميع إصدارات المحاكي، لا تنسى عزيزي القارئ أننا سنرى Switch 2 خلال العام المقبل، لذا سيكون من المنطقي إغلاق المحاكيات المتبقية.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button