رسميًا لعبة Ghost of Tsushima قادمة للحاسب مع تحسينات كبيره!

أعلنت شركة سوني أخيرًا عن إصدار الحاسب الشخصي للعبة Ghost of Tsushima Director’s Cut، وهي قيد التطوير في استوديوهات Nixxes بالتعاون مع المطور Sucker Punch Productions، حيث سيتم إصدار اللعبة في 16 مايو عبر Steam وEpic Games Store.

مواصفات تشغيل لعبة Ghost of Tsushima على الحاسب PC

  • معدل اطارات مفتوح
  • دعم التشغيل على الشاشات الواسعه Ultra Wide 21: 19
  • دعم التشغيل على الشاشات الواسعه Ultra Wide 32:9
  • دعم التشغيل على 3 شاشات بسعة  48:9
  • دعم تقنية DLSS3 وتقنيه Nvidia Reflex /DLAA
  • دعم اللعب باستخدام وحدة تحكم Dualsense
  • إمكانية التعديل على وظائف ازار التحكم في لوحة المفاتيح والفأرة

في نسخة الحاسب الشخصي، يمكننا التطلع إلى دعم وحدة وحدة التحكم من خلال ميزة Steam Input، حيث يتم دعم DualSense أيضًا من بردود الفعل اللمسية والميزات الأخرى لوحدة التحكم، سيؤدي شراء اللعبة مسبقًا الآن عبر Steam أو Epic Games Store إلى فتح ملابس ودروع خاصة، هذا بجانب بعض المكافآت الرائعة لكل من يربط حساب PSN الخاص به بالحاسوب.

قال Brian Fleming المؤسس المشارك لـ Sucker Punch أنهم فخورون بالإعلان عن قدوم اللعبة إلى الحاسب الشخصي، وهذا هو العنوان الأول Sucker Punch الذي شهد الحاسب الشخصي، حيث كان كل عمل الإستوديو السابق كان حصريًا على بلايستيشن، ولذلك أعرب الإستوديو عن حماسه.

الجدبر بالذكر، كان فريق Sucker Punch قد لمح في أكثر من مناسبة أنه يعمل على الجزء الثاني من مغامرة الساموراي، ففي إحدى المقابلات مع الفريق تم سؤال المخرج عن نهاية أحداث الجزء الأول وقال بأنها لم تنتهي بعد.

أضف إلى ذلك عزيزي القارئ وجود طلبات توظيف وشواغر في الفريق يتوجب على المتقدم لها أن يكون ملم بأسلوب قتال Ghost of Tsushima، كلها إشارات بوجود الجزء الثاني فعلًا تحت التطوير.

هل متحمس لقدوم لعبة “شبح تسوشيما” على الحاسب الشخصي عزيزي القارئ؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button