لعبة Unknown 9: Awakening ستدعم الدبلجة العربية الفصحى والمصرية والفلسطينية، شاهد الاستعراض الاول..

في كشف مثير للمفاجأة من شركة Bandai Namco الشرق الأوسط، تم الإعلان أن لعبة Unknown 9: Awakening ستكون من الألعاب الداعمة للغة العربية الفصحى من حيث الدبلجة، ولكن المفاجأة لم تتواجد هنا فقط حيث تم الإعلان عن 3 لهجات مختلفة في الدبلجة العربية.

الدبلجة ستضم اللهجة العربية الفصحى المعتادة والمصرية والسورية واللبنانية والأردنية والفلسطينية، وهي خطوة غير مسبوقة من أي شركة ألعاب تجاه دعم المنطقة، هذا من شأنه أن يرضي الذوق العام للجميع في اللعبة سواء كان يفضل واحدة من اللهجات المعنية أو حتى إن كان يفضل الإستماع إلى الصوت الأصلي وتشغيل الترجمة العربية لأنها بالتأكيد مدعومة أيضًا.

لا نعلم إن كان هو التوجه الذي سيؤخذ مع جميع ألعاب Bandai Namco القادمة أم فقط Unknown 9: Awakening، لكن على أي حال نحن ممتنون تجاه هذه الخطوة الجميلة في منطقتنا العربية، ونتمنى أن تأخذ باقي الشركات المتواجدة في الشرق الأسط فكرة دعم اللغة العربية على هذا المحمل من الإهتمام.

اللعبة تركز على البطلة Haroona التي تنطلق في رحلة عالمية لتصحيح أخطاء ماضيها. مع تطور هذه المهمة، سيختار اللاعبون ما إذا كانوا سينصبون كمينًا للخصوم من الظل أو القتال من خلال الدخول في مواجهات وجهًا لوجه مع أعدائهم للسيطرة عليهم وتفادي الرصاص والهجمات وإلقاء الطاقة، واستنباط مجموعات قتالية إبداعية لتخصيص أسلوب لعبهم.

لعبة Unknown 9: Awakening ستتوفر في صيف 2024 على بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 واكس بوكس ون واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button