لعبة القتال الدموية Mortal Kombat 1 متاحة مجانًا ولفترة محدودة!

قامت الناشر Warner Bros بجعل لعبة القتال الدموية الشهيرة Mortal Kombat 1 متاحةً للعب مجانًا في نهاية هذا الأسبوع على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم.

التجربة المجانية ستبدأ من اليوم وحتى يوم 10 مارس، حيث يمكن للاعبي الكمبيوتر الشخصي تنزيل اللعبة وتشغيلها والتمتع بكل ميزاتها، ولكنها رغم ذلك ستمتح لك فقط بلعب أول فصلين من طور القصة”لحملة اللاعب الفردي”، وستمنحك النسخة كذلك إمكانية الوصول إلى جميع أوضاع اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت والمحلية.

يمكن أن تلاحظ بأن Shang Tsung و Havik والشخصيات المضمنة في الحزمة Kombat Pack غير متاحة للعب مجانًا في الإصدار التجريبي من Mortal Kombat 1، لكن الخبر السار هنا هو أن MK1 صد حصلت مؤخرًا على خاصية اللعب المشترك المنتظرة بين أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم.

سيكون بالإمكان نقل كل التقدم أو الحفظ إلى اللعبة الكاملة في حال قمت بشراءها بعد انتهاء الفترة التجريبية، بما في ذلك وضع القصة والغزوات وجميع عمليات الفتح والعملات المختلفة والجوائز التي قمت بالحصول عليها.

من المفترض أن ملاك حزمة Kombat Pack، قد حصلو على شخصية Peacemaker في هذا الأسبوع، حيث كشف فريق التطوير عن عرض جديد لهذه الشخصية التي يقوم بأداء بطولتها المصارع المحبوب “جون سينا”، فلا تزال هناك المزيد من الشخصيات الإضافية القابلة للعب في الفترة القادمة، حيث تم التلميح من مخرج اللعبة في أكثر من مناسبة أن هناك المزيد والمزيد من حزم المقاتلين ويتوقع دعم اللعبة لعامين قادمين على عكس الأجزاء السابقة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button