الإعلان عن قدوم ريميك System Shock على منصات PS5 و PS4 واكس بوكس

تعتبر System Shock Remake إعادة تطوير كاملة للعبة الفيديو الكلاسيكية System Shock التي صدرت خلا عام 1994، اللعبة الأصلية كانت تجربة لعب تصويب من منظور الشخص الأول مع امتلاكها لبعض عناصر لعب تبادل الأدوار والرعب.

تم تطوير ريميك اللعبة بواسطة فريق Nightdive Studios، وقد أعلن للتو عن نسخ وحدات التحكم المنزلية PS5 و PS4 واكس بوكس التي ستصدر عليها في تاريخ 21 ماي من العام الجاري، بالإضافة الى إعلان رسمي كما سوف تشاهدون بالأسفل.

تم استقبال اللعبة بحفاوة كبيرة من قبل معظم المراجعين والنقاد على المواقع العالمية، بينما كان للاعبين رأي إيجابي للغاية تجاه اللعبة، حيث حصلت على أفضل نسبة تقييمات على متجر Seam الرقمي حتى هذه اللحظة بمجموع 93 بالمائة من مجموع التقييمات الإيجابية، من أصل 1000 تقييم.

بذلك نستطيع أن نقول إن اللاعبين على منصات الحاسب واكس بوكس قد بدأوا يتنفسون الصعداء بعد خوضهم تجربة Redfall المحبطة للغاية، ومع اقتراب حدث مايكروسوفت الرقمي، قد نشهد المزيد من الإعلانات المثيرة والهامة.

حصلت اللعبة على متوسط تقييمات مقبول الى حد كبير من النقاد بمعدل 73 من 100 لدى موقع Metacritic، بينما كانت آراء اللاعبين مشابهة أيضاً لهذه التقييمات المتفاوتة، وإليكم بعض تقييمات المواقع العالمية التي قامت بمراجعة اللعبة خلال العام الماضي على منصة الحاسب الشخصي.

نذكر متابعينا ان مشروع هذه اللعبة يعود في الأصل إلى عام 2016، حيث أطلق المطور Nightdive Studios حملة دعم لمشروع إعادة تطوير للعبة System Shock عبر منصة دعم المواهب Kickstarter واستطاع أن يصل الى هدفه.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button