اللعبة الحربية Battlefield 2042 تعود بقوة مع الموسم السابع بعنوان Turning Point

الموسم السابع "نقطة تحول"

افعل كل ما يقتضيه الأمر في الموسم السابع للعبة الحربية العائدة بقوة Battlefield 2042 “نقطة تحول” أو Turning Point وقاتل من أجل أعلى موارد الأرض قيمة في إحدى صحاري تشيلي.

انتشر في خريطة جديدة تركز على قتال الضواحي وسجّل العودة إلى الجبهة المفضلة لدى الجمهور الملعب، وتزوّد بعَتاد جديد مثل الرشاش الصغير SCZ-3 أو سلاح Predator SRAW، واجعل من التدمير قوة حليفة لك وانضم إلى المعركة لفرض السيطرة المطلقة بالإضافة الى بندقية AK 5C ورشاش DFR Strife الجديد.

يمكن لمالكي تصريح العام الأول الانتقال إلى الموسم 7 الآن وتحرير جميع أجهزة الموسم 5 والموسم 6 على الفور، واحصل على 6 أسلحة و3 أنواع قنابل يدوية واثنين من المقذوفات ومركبة بالإضافة إلى معزّز نقاط الخبرة، وسجل الدخول إلى الموسم 7 قبل 18 يونيو 2024 للوصول إلى أجهزة الموسمين 5 و 6.

الباتل باس للموسم السابع

العب عبر 100 فئة في Battle Pass للموسم السابع لتحرير المحتوى المجاني والمميز، بما في ذلك أسلحة جديدة وأداة ذكية ومعزّزات نقاط الخبرة، وجميع العناصر التي تؤثّر على أسلوب اللعب في Battlefield 2042 مجانية ويمكن لجميع اللاعبين ربحها.

يعد Battle Pass للموسم السابع من Battlefield 2042: نقطة تحول طريقة لتحرير المحتوى المجاني، بما في ذلك الأسلحة والعناصر الجمالية الجديدة وغير ذلك الكثير، عليك التقدم عبر 100 فئة في Battle Pass للموسم الحالي.

تأتي أي عمليات تحرير مرتبطة بأسلوب اللعب مع الفئات المجانية، في حين تشتمل الفئات المتميزة على مظاهر ونقود Battlefield وزينات الأسلحة وغير ذلك الكثير.

Battlefield 2042

حزمة Battle Pass Ultimate

بالإضافة إلى 100 فئة من المحتوى القابل للتحرير مثل 1300 من نقود BF لربحها، تتيح لك حزمة Battle Pass Ultimate التقدّم على نحو أسرع من خلال تخطي الفئة، وتمنحك الزي الحصري “حدث الانقراض” لشخصية Irish ومظهر السلاح “الانتقام البرونزي” لبندقية M5A3 ومظهر المركبة “الرعب المتزايد” لمركبة YUV-2 Pondhawk وزينة السلاح “أصحاب الخوذات”.

الخرائط

Battlefield 2042

تتيح الخرائط الموجودة في Battlefield 2042 تجارب أسلوب اللعب الجديدة تماماً، مع اختيارات ونطاق غير مسبوق في أسلوب اللعب. يقدم كل موسم خريطة بتجارب جديدة لتكون على قدر التحدي حيث ستقوم بنقل أسلوب اللعب إلى مستوى مختلف. ويمكنك مع Battlefield Portal إعادة اكتشاف الخرائط الكلاسيكية للعبة في Battlefield 1942 و Battlefield: Bad Company 2 و Battlefield 3 – أو يمكنك تغيير قواعد الحرب من خلال إضافة لمسة عصرية باستخدام محتوى من Battlefield 2042.

الملجأ “خريطة جديدة”

واجه الحرارة في صحراء أتاكاما حيث تخوض قتالاً بين المباني في قتال الضواحي الذي يستخدم الأسلحة المشتركة. لا توجد قيود في بلدة التعدين إل أليكانتو، حيث يمكن أن يكون الدمار الشامل حليفك أو ألد أعدائك.

الخرائط الماضية

الموقع السري

إسكتلندا: اكتشف منشأة إسكتلندية سرية تحت الأرض تسودها أجواء من الشد والجذب وفوضى القتال قريب المدى.

الاستعادة

التشيك: استعد للانتشار في التشيك حول منشأة صناعية مَهْجُورة تستردها الطبيعة ببطء.

نقطة الاشتعال

جنوب إفريقيا: انقل المعركة إلى جنوب إفريقيا على خريطة تَعد بتوفير القتال الشخصي والالتحامي.

رأس الحربة

السويد: اجمع الفرقة وانتشر في البرية السويدية في هذه الخريطة التي تركز على القتال الالتحامي، والتي تضم اثنين من المصانع الضخمة الآلية بالكامل وتضاريس طبيعية مناسبة للمعارك البرية والجوية المذهلة.

السفينة الجانحة

بنما: اتجه إلى بنما وبحيرة قاحلة جفت من الماء. قاتل داخل وحول سفينة حاويات جانحة على الشاطئ تضم مركزاً لتجارة الأسلحة غير المشروعة.

التعرّض

جبال روكي، كندا: توجه إلى جبال روكي الكندية واجتز التضاريس الرأسية الشديدة. ينتظرك القتال البري- الجوي بالإضافة إلى معارك المشاة المليئة بالإثارة.

الساعة الرملية

الدوحة، قطر: قاتل في مدينة فقدت بسبب التصحر من حولها. تهب عواصف ترابية ورملية هائلة باستمرار، مما تحجب الضوء الطبيعي، في حين تقاتل من أجل فرض السيطرة على قافلة محاصرة في الرمال المتحركة.

الموقع المهجور

ألانج، الهند: يتم تجريد السفن الضخمة العالقة على الشاطئ لأجزاء على امتداد جزء استراتيجي من الساحل الغربي الهندي. قاتل بين هياكل هذه المركبات الضخمة أثناء التكيف مع العواصف المميتة.

بيان الشحن

جزيرة براني، سنغافورة: احترس من الأعاصير الاستوائية وانتقل من خلال حاويات الشحن الشبيه بالمتاهات في موقع التجارة الرئيسي هذا، حيث يعتبر موقعًا حيويًا لخطوط الإمداد الأمريكية.

المشكال

سونغدو، كوريا الجنوبية: انزلق بالحبل، في مدينة عصرية في كوريا الجنوبية، بين ناطحات السحاب وقاتل في الميادين المحيطة بمركز البيانات الأيقوني في المدينة.

موقع الإطلاق المداري

كوروا، غويانا الفرنسية: إنه سباق مع الزمن والظروف العدائية حيث تقاتل في محيط موقع الإطلاق الوشيك لصاروخ. احترس لكل من نيران العدو والعواصف القادمة على هذه الخريطة الديناميكية.

الانفصال

كوين مود لاند، القارة القطبية الجنوبية: تحرك بحذر في هذه الخريطة الديناميكية، حيث أدى استخراج النفط إلى تحويل منطقة التجميد إلى بقعة استراتيجية ساخنة. استفد من خزانات الوقود القابلة للتدمير والصوامع التي تخلق حقول حطام وحرائق دائمة عند تدميرها.

التجديد

الصحراء الشرقية، مصر: يحتل جدار عملاق، بُني لتأمين مناطق زراعية غنية من صنع الإنسان، صدارة المشهد في هذه الخريطة العنيفة. استعد للظروف القاسية، وانتشر وقم بتأمين نقاط الوصول والبوابات الضخمة في الجدار.

الخرائط الكلاسييكية

معركة الثغرة

Battlefield 1942 ردين، بلجيكا: شن الجيش الألماني هجومًا مضادًا هائلاً على منطقة ضعيفة في جبهة الحلفاء. أظهروا أفضل ما لديكم في غابات وحقول هذه الخريطة الشاسعة التي تركز على المركبات.

العلمين

Battlefield 1942 العلمين، مصر: كانت معركة العلمين، التي وقعت في عام 1942، معركة حاسمة بين القوات الألمانية الضعيفة والقوات البريطانية الناهضة. ازرع أكبر عدد ممكن من الألغام لمداهمة فرقة المدرعات بمفاجئة انفجارية.

ميناء أريكا

Battlefield: Bad Company 2 أريكا، تشيلي: أصبح ميناء أريكا، الذي كان ميناءً مزدحمًا ذات مرة، الآن منطقة قتال مميتة في منطقة الصحراء الأجف في العالم. احذر من الأعداء في المباني واستعد للاشتباك مع الأفراد والمركبات سريعاً.

فالبارايسو

Battlefield: Bad Company 2 فالبارايسو، تشيلي: في الوقت الذي تحتدم فيه الحرب الثانية بين القوات الأمريكية والروسية، تصبح المواجهة خارج هذه المدينة الساحلية معركة أساسية. استعدوا لمواجهة المشاة في الأدغال والهجمات البرمائية على الساحل.

حدود قزوين

Battlefield 3 الحدود بين إيران وتركمانستان: ميدان معركة حقيقي كلاسيكي على الجانب التركمانستاني من الحدود الإيرانية، حيث أقامت قوة استطلاع روسية معسكراً. خيار الخريطة واضح لمحبي أسلوب لعب حرب المركبات واسعة النطاق.

قنوات نوشهر المائية

Battlefield 3 نوشهر، إيران: يشن جنود البحرية الأمريكية هجومًا على ميناء رئيسي واقع على الساحل الإيراني. استعد لقتال المشاة الصعب وكذلك الحرب الشاملة في هذا الميناء المهم إستراتيجيًا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button