تعرف على لعبة البقاء A Silent Desolation شبيهة لعبة Death Stranding!

شبيهة Death Stranding!

ستتوفر لعبة بقاء على Steam قريبًا ويبدو كما لو أنها مزيج من بعض الألعاب التي يعرفها العديد من اللاعبين، حيث تم رصدها مؤخرًا، وهي تحمل اسم A Silent Desolation.

لاحظ اللاعبين تشابهها الكبير مع لعبة كوجيما الغنية عن التعريف Death Stranding، وستصدر اللعبة أولًا على منصة Steam في وقت ما في المستقبل، وتدور أحداث العالم بعد عقود من انتهاء البشرية، وتضع A Silent Desolation، حيث يكون اللاعب في عالم مهجور ومتآكل وستجبره على فهم لغز العالم المهجور، ومهمة اللاعب في النهاية هي إصلاح مكوك الفضاء.

على الرغم من أنها تبدو وكأنها مجرد لعبة بقاء أخرى بعد نهاية العالم، إلا أن ما يميزها عن الآخرين هو الأجواء، إذا ألقيت نظرة على لقطات الشاشة وعرض أسلوب اللعب، فمن الصعب ألا تشعر بالفضول على الأقل تجاه العالم الذي سنستكشفه.

إذا نظرنا إلى شيء آخر غير أسلوب اللعب، فإن العالم مقفر ومغطى بالضباب، ومن هنا جاءت مقارنة مع Silent Hill، حيث يبدو الأعداء غريبين أيضًا، وعلى الرغم من أنهم يشكلون تهديدًا كبيرًا إلا أنه لا يمكن لأحد إلا أن يتساءل عن هويتهم وماذا يفعلون هنا، بالإضافة إلى المكان الذي طار إليه جميع البشر.

مما رأيناه حتى الآن، يبدو أن لعبة A Silent Desolation ستكون لعبة تقمص آر بي جي وبقاء في عالم مفتوح، ولكن يبدو أيضًا أنها ستكون مليئة بالغموض، مع الكثير من الألغاز التي ستتواجد في عالم اللعبة.

أبرز ميزات A Silent Desolation

  • اللعبة تمتلك عالم مفتوح.
  • ستدور احداثها في وقت ما بعد نهاية العالم.
  • ألغاز وأسرار في عالم متهالك.
  • ستتوافر عناصر استكشاف مثل القيادة وغيرها.

لا يوجد تاريخ إصدار حتى الآن، ولكن نأمل أن تقدم لنا محتوى جيد وليس مثلما حدث مع ألعاب جاءت وانتهت مثل The Day Before.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button