تسريب هوية العدو الرئيسي للعبة Marvel’s Spider-Man 3 (حرق 🔥)!

تسريب ضخم للعبة Spider-Man 3!

منذ تعرض استوديوهات Insomniac للاختراق الكارثي وتسريب العديد من الخطط للمشاريع القادمة لها وللإستوديوهات المجاورة في سوني، لازال المطور يعاني من الأمر، واليوم حصلنا على أول تسريب كبير للعدو الرئيسي القادم في لعبة Marvel’s Spider-Man 3 (انتبه الحرق).

التفاصيل بشكل عام حول اللعبة نادرة جدًا، ولكن تسريب اليوم من الممكن أن يفتح الباب على Spider-Man 3، أحداث Marvel’s Spider-Man 2 شهدت إزالة Venom بالقوة من قائمة الأشرار، وبحسب التسريب والأحداث فإن “نورمان أوزبورن” (Green Goblin) هو العدو القادم أمام الرجال العنكبوتية.

شارك شخص ما على Reddit صورة فنية للشرير القادم Green Goblin، لكن يمكن أن ينتهي تصميم Green Goblin بتغييرات كبيرة، لأن هذا التصميم مجرد فكرة عامة، لكن دون أدنى شك Green Goblin هو الشرير في اللعبة القادمة، ومن الواضح الآن أن Insomniac تقرر أن تستكمل الطريق مع شكل Green Goblin البشري، بدلاً من التصاميم الأكثر وحشية التي رأيناها في القصص المصورة.

Green Goblin
صورة فنية للعدو الرئيسي القادم – Green Goblin

سيستغرق الأمر الكثير من الوقت قبل أن نرى أيًا من هذا يتحقق، لأنه حسب التسريبات ستنطلق لعبة Spider-Man 3 في وقت ما في عام 2028، وكان ذلك قبل أن تتعرض الاستوديوهات عبر علامة PlayStation التجارية لعمليات تسريح كبيرة للعمال، ولكن على أي حال وبغض النظر عن التسريب، فإن تحقق التوقعات ورؤيتها على أرض الواقع شيء مذهل خصوصًا وأن قصص سبايدرمان تحديدًا يكمن متعتها في الأحداث.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button