يبدو أننا على موعد مع حدث Nintendo Direct ضخم في شهر أبريل 2024!

في صباح اليوم تم تسريب كشف مثير لشركة نينتندو، وهذا التسريب هو تواجد حدث Nintendo Direct ولكن هذه المرة سيكون أضخم بشكل كبير عن الأحداث الماضية للشركة.

في الحقيقة هذا التسريب يأتي من حساب @pc_focus__ على منصة اكس، وهذا يعني أننا غير متأكدين بشكل كامل من صحة التسريب، لكن من المثير أنه ذكر بعض العناوين القوية في الكشف مثل Call of Duty و Mario وغيرها، هذه المعلومات بجانب مواعيد الإصدار المستهدفة لكل لعبة مسربة في الصورة، ويمكنك الإطلاع على القائمة أدناه في الصورة المسربة.

من المفترض أن يتم عرض البث في 14 أبريل القادم، ولكن من غير الموضح أيضًا أي كشف في التسريب عن منصة Nintendo Switch 2، ولكن في الحقيقة من الجدير بالذكر أن لعبة Metroid Prime 4 ستنطلق رسميًا في 10 أكتوبر من العام الجاري شيء مفاجئ في ظل الصمت الغريب عن اللعبة طيلة السنوات الماضية، وهذا يعني أنه لن يكون متواجد كعنوان إطلاق لمنصة Nintendo Switch 2 في أوائل العام المقبل.

ضع في الاعتبار عزيزي القارئ أن التسريب لايزال في موضع بعيد عن الصحة تمامًا، لذلك من الممكن أن نشهد نفي من الشركة في وقت ما أو حتى عدم تواجد أي حدث Nintendo Direct في الشهر القادم، لكن سنكتشف بالتأكيد صحة ذلك خلال الأسابيع القادمة.

اخبرنا عن الحصرية أو اللعبة التي تود رؤيتها على منصة سويتش خلال العام الجاري عزيزي القارئ.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button